الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موراتا يتحدث عن علاقته مع كوفاسيتش في ريال مدريد

محمد معتز صلاح الدين

20:08 11/08/2018

تحدث ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي الإنجليزي إلى أخبار ريال مدريد اليوم بموقع النادي الرسمي اليوم عن العلاقة التي تجمعه  مع الوافد الجديد ماتيو كوفاسيتش  منذ أن تواجدا معاً في ريال مدريد .

قال ألفارو موراتا  “كوفاسيتش صنع لي الكثير من الأهداف في ريال مدريد، نستمتع باللعب معًا ويسعدني جداً أن أكون معه، هو من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم”.

وأضاف المهاجم الإسباني ” كوفاسيتش شخص رائع، إنه لاعب خط وسط جيد مع الكرة كما أنه فنّي للغاية، يمكنه كسر الخطوط بإمكانياته ويمكنه أيضاً تسجيل الأهداف ولديه الكثير من القوة في ساقيه.”

وواصل مهاجم البلوز ” مع كوفاسيتش سوف نفوز بالكثير من الإستحواذ فلديه القدرة على نقل الكرة إلى الثلث الأخير وتقديم التمريرات للمهاجمين، إنه لاعب جيد للغاية وهو مُهم بالنسبة لنا لأننا نحتاج لاعبين كبار. ”

يذكر أن الكرواتي ماتيو كوفاسيتش وصيف كأس العالم قد انضم إلى تشيلسي قادماً من ريال مدريد على سبيل الإعارة بدون أحقية الشراء في سوق الانتقالات الصيفية الحالية .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة