الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوفرين أخفى على ليفربول إصابته خوفاً من التوقيع مع مدافع آخر !

محمد معتز صلاح الدين

17:28 11/08/2018

أخفى ديان لوڤرين مدافع ليفربول الإنجليزي موضوع إصابته ببطنه بعد نهائيات كأس العالم خوفاً من تفكير النادي الإنجليزي من التعاقد مع مدافع آخر يحل مكانه .

وذكرت التقارير الإنجليزية من أخر أخبار ليفربول بأن المدافع الكرواتي كان خائفاً إذا علم نادييه بإصابته , التحرك من أجل التعاقد مع مدافع آخر , و تهديد مكانه بالتشكيلة الأساسية مع الفريق .

وكان ديان لوڤرين يعاني من اصابة عضلية في البطن، اللاعب كان  يعلم بالاصابة منذ فترة لكنه لم يخبر النادي عنها، الأن سيغيب لفترة لم تحدد حتى الآن.

البعض فسر بأن لوڤرين كان يخشى ان يتم شراء مدافع مكانه، لذلك لم يخبر النادي الا بعد انتهاء السوق الطاقم التدريبي في ليفربول غاضب من لوفرين، الذي كان يعلم بالاصابة ولم يخبر النادي.

يذكر أن ليفربول لديه مباراة أمام ويستهام يونايتد الأحد المقبل غداً , ضمن الجولات الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018/2019.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

الأكثر قراءة