الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مارسيال يرد على مورينيو: عائلتي دائمًا تأتي أولًا

محمد الشويمي

23:32 01/08/2018

موقع سبورت 360 – كسر أنتوني مارسيال نجم فريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي صمته بعدما لم يتدرب منذ مغادرته معسكر الشياطين الحمر في الولايات المتحدة.

واضطر اللاعب الفرنسي لمغادرة معسكر اليونايتد في الولايات المتحدة لخوض منافسات كأس الأبطال الدولية الودية ليكون إلى جانب زوجته وهي تضع ابنهما الثاني.

وانتقد جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي عدم عودة مارسيال للتدرب مع الفريق قبل آخر مباراتين في المعسكر.

ويواجه اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا خطر التعرض لعقوبة بمبلغ 180 ألف جنيه إسترليني وهو ما يعادل راتب أسبوعين، مع التكهنات بإمكانية رحيل مارسيال عن أحمر مانشستر خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

مارسيال كتب عبر حسابه الخاص على تويتر “شكرًا لكم جميعًا على رسائلكم، ابني الصغير سوان بخير. كان الأمر أكثر صعوبة بالنسبة للأم، ولكن شكرًا لله، هي أفضل الآن. أنا آسف ولكن عائلتي ستأتي دائمًا في المقام الأول. سأعود إلى مانشستر غدًا”.

وتحوم الكثير من الشكوك حول استمرار مارسيال مع مانشستر يونايتد في الموسم الجديد مع وجود اهتمام بالحصول على خدماته من جانب بعض الأندية مثل يوفنتوس الإيطالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

الأكثر قراءة