الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعرف على مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي في الموسم القادم

12:23 14/06/2018

اعلن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم اليوم عن جدول مباريات البريميرليج في الموسم القادم والتي اسفرت عن مباريات قوية في الجولة الأولى من البطولة .

حامل اللقب مانشستر سيتي سيحل ضيفاً على ارسنال في الجولة الأولىن في لقاء صعب لمدرب الجانرز الجديد أوناي إيمري، وصيف الموسم الماضي مانشستر يونايتد يستضيف ليستر سيتي .

ليفربول يستقبل وست هام على ملعبه أنفيلد رود، تشيلسي يخرج لمواجهة هادرسفيلد تاون، الصاعد حديثا فولهام يستقبل كريستال بالاس، توتنهام يحل ضيفاً على نيوكاسيل .

بيرنلي مفاجأة الموسم الماضي يذهب إلى ملعب سانت ماري ستاديوم معقل ساوثهامبتون، واتفورد يلاقي برايتون، ولفرهامبتون يبدأ مشواره بمواجهة إيفرتون وكذلك كارديف سيتي ينطلق قطاره في البريميرليج بمواجهة بورنموث .

ونشرت رابطة البريميرليج جدول الدوري الإنجليزي لموسم 2018\2019 عبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنت، والذي تستطيع زيارته والتعرف على كامل تفاصيله عبر الضغط هنا.

جماهير المنتخب السعودي تتحدث عن حظوظه في كأس العالم 2018 .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأكثر قراءة