الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار الدوري الإنجليزي اليوم الثلاثاء 5\6\2018

فريق سبورت 360

23:10 05/06/2018

انتهى موسم 2017/2018 بالنسبة لإنجلترا، ولكن لم ينتهي الإثارة والتشويق، حيث سيلعب نجوم البريميرليج مع منتخبات بلادهم في كأس العالم 2018 التي ستقام هذا الشهر في روسيا.

وكان قد انتهى موسم 2017/2018 بفوز مانشستر سيتي بلقبي الدوري الإنجليزي بعد تفوقه على جميع المنافسين، بالإضافة إلى كأس كاراباو، بينما نجح تشيلسي في الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي إثر فوزه في النهائي على الشياطين الحمر مانشستر يونايتد.

وحاليًا تستعد الأندية للموسم المقبل من خلال إبرام التعاقدات الجديدة لتعزيز صفوفها، حيث ترغب الفرق في إنهاء الميركاتو الصيفي بأسرع وقت، بعد قرار الاتحاد الإنجليزي بغلق سوق الانتقالات في شهر أغسطس وليس في سبتمبر.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 أبرز الأخبار والتقارير الخاصة بالدوري الإنجليزي اليوم الثلاثاء :


أين سيلعب فريد في خطة مانشستر يونايتد بعد انضمامه؟

أعدت شبكة سكاي سبورتس العالمية تقريرًا حول كيفية توظيف فريد اللاعب البرازيلي المنضم حديثًا إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي في خطة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

اقرأ الخبر كاملاً


أول رسالة من فريد إلى جماهير مانشستر يونايتد

وجه فريد اللاعب البرازيلي المنضم حديثًا إلى صفوف فريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من شاختار الأوكراني رسالة إلى جماهير فريقه عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير، إنستجرام.

اقرأ الخبر كاملاً


وكيل أعمال يايا توريه يهاجم جوارديولا: عدو للإنسانية!

شن وكيل اللاعب يايا توريه، ديمتري سيلوك، هجوماً عنيفاً على الإسباني بيب جوارديولا، واصفاً إياه بالمدرب الذي يقتات من نجاحات الآخرين، مشيراً إلى أن لعنة الأفارقة ستضرب مدرب بايرن ميونخ السابق بسبب عنصريته تجاه موكله الإيفواري، ومؤكداً على أنه عدو للإنسانية.

اقرأ الخبر كاملاً


موقف حارس برشلونة من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي

تحدث جاسبر سيليسن، حامي عرين فريق برشلونة الإسباني، عن مستقبله داخل أسوار ملعب الكامب نو، مشيراً إلى أنه لا يستبعد إمكانية انتقاله إلى الدوري الإنجليزي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكداً على أن القرار الأخير في يد إدارة الفريق الكتالوني.

اقرأ الخبر كاملاً


رسمياً .. مانشستر يونايتد يفتتح سوقه الصيفية بالتعاقد مع فريد

نجح مانشستر يونايتد الإنجليزي رسمياً، في التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي فريدريكو رودريجيز دي باولا سانتوس “فريد” من نادي شاختار دونستيك الأوكراني.

اقرأ الخبر كاملاً..


رسمياً .. آرسنال يتعاقد مع مدافع يوفنتوس

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي رسمياً عن اتمام أولى صفقاته خلال سوق الانتقالات الصيفية بالتعاقد مع السويسري ستيفان ليشتشتاينر من يوفنتوس الإيطالي.

اقرأ الخبر كاملاً..


سباليتي : محمد صلاح لاعب من ذهب

صرح لوتشيانو سباليتي مدرب فريق روما الإيطالي السابق، وإنتر ميلان الحالي بأن النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي لاعب من ذهب، مشيرًا إلى أنه لاعب متكامل واستثنائي.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


جاريث بيل يبدأ التفاوض مع مانشستر يونايتد على شروط عقده

أكدت وسائل الإعلام البريطانية بعد ظهر اليوم السبت دخول جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني في محادثات مع مانشستر يونايتد للتفاوض على شروط عقده وراتبه السنوي.

إقرأ الخبر كاملاً


موراتا ينافس فالكاو على الانتقال إلى ميلان في الميركاتو الصيفي

أكدت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” صباح اليوم الثلاثاء عودة المهاجم الإسباني ولاعب فريق تشيلسي الإنجليزي ، ألفارو موراتا ليكون المرشح الأول لقيادة خط هجوم فريق إي سي ميلان والمدرب جينارو جاتوزو في الموسم القادم.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


مانشستر سيتي يتفوق على برشلونة وريال مدريد في كأس العالم 2018 !

رصدت صحيفة “آس” الإسبانية تقريرًا عن الأندية التي تمتلك أكثر عدد من اللاعبين المشاركين في كأس العالم 2018 الذي سيقام في روسيا هذا الشهر.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


فيديو .. لماذا تم استبعاد ليروي ساني من منتخب ألمانيا؟

تعرف على سبب استبعاد ليروي ساني من قائمة منتخب ألمانيا في مونديال روسيا

شاهد الفيديو من هنا


هاري كين قد يغيب مواجهة تونس في انطلاقة إنجلترا المونديالية

تعرض المهاجم الإنجليزي ونجم فريق توتنهام هوتسبير ، هاري كين لضربة قوية خلال الحصة التدريبية التي خاضها منتخب “الأسود الثلاثة” صباح الإثنين ضمن الاستعدادات النهائية للمشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا.

اقرأ الخبر كاملاً من هنا

 


روما يتلقى العرض الأول للتخلي عن أليسون .. ليس من ريال مدريد !

أكدت تقارير صحفية مقربة من نادي روما الإيطالي أن “الجيلاروسي” تلقى العرض الرسمي الأول من أجل اقناعه بالتخلي عن حارس مرماه البرازيلي الدولي أليسون بيكر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ الخبر كاملاً من هنا


كاريوس عانى من ارتجاج في الدماغ خلال نهائي دوري الأبطال

كشفت وسائل الإعلام الألمانية مساء اليوم الإثنين عن إصابة تعرض لها لوريس كاريوس حارس مرمى ليفربول خلال المباراة أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا في العاصمة الاوكرانية كييف.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة