الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 3\6\2018

محمد عبد الرحمن

22:41 03/06/2018

الموسم الكروي في إنجلترا قد أسدل ستاره بتتويج مانشستر سيتي بلقبي البريميرليج، وكأس كاراباو، بينما نجح فريق تشيلسي في الفوز ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويقدم لكم موقعكم “سبورت 360” أبرز الأخبار والتقارير المتعلقة بالدوري الإنجليزي اليوم الأحد الثالث من شهر يونيو :


 

لوران بلان قريب جدا من خلافة كونتي في تشيلسي

كشفت شبكة “سكاي سبورت” البريطانية عن مفاجآة من العيار الثقيل بالتأكيد أن تشيلسيقريب جدا من التوصل إلى اتفاق مع المدرب الفرنسي لوران بلان لخلافة أنطونيو كونتي على إدارة الفنية للبلوز الموسم المقبل.

 اقرأ الخبر كاملاً..


بوتشيتينو يريد أن يدرب ميسي.. في توتنهام!

تتحدث كثير من الأخبار والتقارير عن مدرب ريال مدريد القادم بعد رحيل زين الدين زيدان بشكل مفاجئ، ولا يستطيع أحد أن يتوقع المدرب الجديد في ظل التقارير المتناقضة والخيارات غير الواضحة.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


يوفنتوس لا يستبعد رحيل جونزالو هيجواين هذا الصيف

صرح جون إيكان مدير نادي يوفنتوس الإيطالي بأنه لا يستبعد رحيل الأرجنتيني جونزالو هيجواين نجم السيدة العجوز عن الفريق في الصيف، مشيرًا إلى أن تلك الأمور ستحسم عقب انتهاء كأس العالم 2018 المقام في روسيا.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


نجم ليفربول السابق: صلاح لن يقتفي أثر سواريز وكوتينيو

سيكون سوق الانتقالات الصيفية مشتعلاً ومثيراً، حيث تنوي العديد من الأندية الكبيرة التعاقد مع المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد تألقه الملفت خلال الموسم المنقضي وإحرازه للعديد من الجوائز المهمة في مسابقة البريمرليج، ويعد ناديي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، من أبرز المرشحين للانقضاض على خدمات “أبو مكة“.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


رئيس برشلونة يؤكد بقاء عثمان ديمبلي

قرر نادي برشلونة الإسباني الإبقاء على المهاجم والجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، وعدم التفريط فيه خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وفقاً لتصريحات رئيس النادي الكتالوني لوسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة