الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار الدوري الإنجليزي اليوم الخميس 24\5\2018

محمد عبد الرحمن

23:05 24/05/2018

انتهى الموسم الكروي في إنجلترا بتتويج مانشستر سيتي ببطولتي البريميرليج، وكأس كاراباو، وتشيلسي بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

ولكن الأنظار حاليًا موجهة نحو ليفربول الذي سيشارك في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام الخصم العنيد ريال مدريد الإسباني مساء السبت المقبل.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية، في هذا التقرير المحدث ، آخر الأخبار المتعلقة بالدوري الإنجليزي اليوم :


هدف السيتي يقترب من الانتقال إلى مانشستر يونايتد

يرغب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في التعاقد مع العديد من اللاعبين البارزين، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل المنافسة بقوة على الألقاب في الفترة القادمة، خاصة بعد إخفاق الشياطين الحمر في الصعود إلى منصات التتويج خلال الموسم المنقضي.

اقرأ الخبر كاملاً


رسميا.. بوتشيتينو يجدد عقده مع توتنهام

أعلن نادي توتنهام اليوم الخميس عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت على أن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو وقع عقدا جديدا لمدة 5 سنوات يمتد حتى 2023، إلى جانب طاقمه التدريبي.

إقرأ الخبر كاملاً


رسمياً .. جيمس كويلنز وباتريس إيفرا يغادران وست هام

أعلن نادي وست هام الإنجليزي اليوم الخميس من خلال موقعه الرسمي رحيل الثنائي جيمس كويلنز وباتريس إيفرا عن صفوف الفريق بعد انتهاء عقديهما في 30 حزيران / يونيو القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


تشامبرلين .. هل يكون السبب في خسارة ليفربول لنهائي الأبطال؟

الموعد يقترب وضربات القلب تزداد، الجميع ينتظر بشغف نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيجمع بين ريال مدريد الإسباني، وليفربول الإنجليزي يوم السبت المقبل على ملعب “كييف” الدولي.

إقرأ التقرير كاملاً من هنا


أرنولد لاعب ليفربول : رونالدو لديه نقاط ضعف وسنعمل على استغلالها

أكد أليكسندر أرنولد ظهير أيمن فريق ليفربول الإنجليزي بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني لديه نقاط ضعف سيستغلها الريدز من أجل إيقاف خطورته.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


رياض محرز إلى مانشستر سيتي الموسم المقبل

أكدت صحيفة “مترو” الإنجليزية أن مانشستر سيتي اقترب كثيرًا من التعاقد مع الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


واين روني خارج إنجلترا والوجهة الدوري الأمريكي

أكدت شبكة “سكاي سبورتس” في نسختها الإنجليزية أن واين روني نجم فريق مانشستر يونايتد السابق، وإيفرتون الحالي اقترب بشدة من الانتقال للعب في الدوري الأمريكي الموسم المقبل.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


محمد صلاح وبيل .. هل تلتقي المصالح بين ليفربول وريال مدريد ؟

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن ريال مدريد يفكر في إجراء صفقة تبادلية مع نادي ليفربول الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

كم نقطة يحتاجها الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

برشلونة متردد بشأن استهداف ضم نجم بايرن ميونخ

4 أرقام قياسية جديدة للهلال في تاريخ الدوري السعودي.. تعرف عليها

الأكثر قراءة