الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار الدوري الإنجليزي اليوم السبت 19\5\2018

فريق سبورت 360

02:26 20/05/2018

أسدل الستار عن الموسم الكروي في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي توج بلقبه مانشستر سيتي مبكراً بعد تفوقه بشكل ساحق على جميع منافسيه، بينما تأهل كل من مانشستر يونايتد، توتنهام وليفربول إلى دوري أبطال أوروبا رفقة السيتيزنز، أما الفرق التي هبطت للدرجة الأولى فهي وست بروميتش، ستوك سيتي وسوانزي سيتي.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 جميع الأخبار والتقارير المتعلقة بالدوري الإنجليزي اليوم السبت الموافق 19 مايو:-


أول كأس لكونتي وأبرز الأرقام بعد فوز تشيلسي بكأس الاتحاد

إليكم أبرز الأرقام بعد تتويج البلوز بأول بطولة لهم هذا الموسم، في مقابل خروج أحمر مانشستر خالي الوفاض من البطولات بعد تتويج مانشستر سيتي بلقبي الدوري الإنجليزي وكأس الرابطة، مع خروج اليونايتد من دوري الأبطال على يد إشبيلية الإسباني بعد السقوط في ملعب أولد ترافورد بهدف مقابل إثنين في ليلة تألق المهاجم الفرنسي ذي الأصول التونسية وسام بن يدر ..

اقرأ التقرير كاملاً


 

جوارديولا يعرض على أندريس إنييستا دوراً مزدوجاً

لا يزال الغموض يغلف مستقبل أندريس إنييستا، قائد نادي برشلونة الإسباني، وذلك بعد أن أعلن اللاعب رحيله عن جدران النادي الكتالوني عقب نهاية الموسم الجاري، وعلى الرغم من أن الرسام لم يكشف عن وجهته القادمة، إلا أن الشائعات والتكهنات الأخيرة أشارت إلى إمكانية انتقاله إلى الدوري الإنجليزي.

اقرأ الخبر كاملاً


أوليفييه جيرو يكشف عن سر مضحك عندما انتقل إلى تشيلسي

كشف أوليفييه جيرو مهاجم آرسنال السابق عن سر مضحك يتعلق بانضمامه إلى تشيلسي في ، حيث اعترف بأن لاعبي تشيلسي كانوا غاضبين منه عندما انضم إليهم في سوق الانتقالات الشتوية.

إقرأ الخبر كاملاً


كونتي مهدد بالإقالة حتى في حال تحقيق كأس إنجلترا

اعترف مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي بأنه يمكن أن تتم إقالته حتى إذا قاد تشيلسي إلى تحقيق كأس الاتحاد الإنجليزي. ويواجه البلوز مانشستر يونايتد اليوم السبت على ملعب ويمبلي في نهائي المسابقة، في محاولة لختام الموسم بشكل جيد، بعد الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


 

مانشستر يونايتد يقترب من التوقيع مع جبريل سيديبي

أفادت تقارير صحفية فرنسية اليوم السبت أن مانشستر يونايتد اقترب من حسم التوقيع مع الظهير الأيمن لموناكو الفرنسي جبريل سيديبي صاحب (25 عاما).

إقرأ الخبر كاملاً


الكشف عن خطط ليفربول للتعاقد مع عثمان ديمبيلي

كشفت وسائل الإعلام البريطانية اليوم السبت عن خطط يورجن كلوب مدرب ليفربول التي تستهدف التعاقد مع عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر كاملاً


بينيتيز يفتح الباب أمام التوقيع مع فرناندو توريس

أكد رافاييل بينيتيز مدرب نيوكاسل الإنجليزي أن الباب ما زال مفتوحاً أمام إمكانية التوقيع مع مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني فرناندو توريس خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر كاملاً


مانشستر سيتي يقدم عرضاً لضم جورجينيو .. لكن نابولي يعتبره خجولاً

تقدم مانشستر سيتي بعرض قيمته 50 مليون يورو للحصول على البرازيلي جورجينيو ، لكن نادي نابولي يريد 70 مليون يورو على الأقل للموافقة على بيع لاعب خط الوسط وفقاً لما ذكرته الصحف الإيطالية.

إقرأ الخبر كاملاً


مورينيو يستمتع بفشل ماركوس راشفورد !

شن جيرمين جيناس نجم الكرة الإنجليزية السابق هجوماً لاذعاً على جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد بسبب معاملته السيئة للمهاجم الشاب ماركوس راشفورد.

إقرأ الخبر كاملاً


 

مانشستر سيتي يفجر مفاجأة بالتعاقد مع هازارد

دخل النجم البلجيكي إدين هازارد النفق المظلم بعد فشل فريقه تشيلسي الإنجليزي في ضمان مركز مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم باحتلاله المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز والمؤهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي.

إقرأ الخبر كاملاً


تقارير.. تشيلسي وبايرن ميونخ يرغبان في ضم محمد صلاح

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن ريال مدريد لن يدفع 200 مليون دولار لليفربول من أجل ضم محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر كاملاً


كونتي ينفي رحيله عن تشيلسي بتصريح طريف

ظهر مدرب تشيلسي الإنجليزي أنطونيو كونتي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت على أرضية ملعب “ويمبلي”.

إقرأ الخبر كاملاً


مورينيو يشرح فلسفته الغريبة في تحديد مفهوم المتعة

أكد جوزيه مورينيو، مدرب نادي مانشستر يونايتد، أن مفهوم المتعة في كرة القدم، لا يعني بالضرورة الفوز بالكثير من الأهداف، مشيراً إلى أن جميع خلافاته ومشحاناته مع أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، أصبح في طي النسيان.. جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي الخاص بالمباراة النهائية، التي ستجمع بين الشياطين الحمر والبلوز، في كأس الاتحاد الإنجليزي.

إقرأ الخبر كاملاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

برشلونة على وشك خسارة صفقة جديدة

الزمالك يوضح سبب استبعاد إبراهيما نداي من مواجهة دريمز

هاكان تشالهان أوجلو يرفض عدم احترام ميلان في احتفال إنتر بالدوري الإيطالي

صافرة فرنسية تضبط كلاسيكو الاتحاد والهلال

ساكا: مانشستر سيتي ليس فريقاً مثالياً

الأهلي يقرر معاقبة السولية والشحات

الأكثر قراءة