الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو يكشف عن حالة المصابين قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

محمد الشويمي

17:59 18/05/2018

كشف جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي لفريق نادي مانشستر يونايتد عن حالة المصابين قبل موقعة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد تشيلسي غدًا –السبت- على ملعب ويمبلي.

وزف صاحب الـ 55 عامًا البشرى إلى جماهير الشياطين الحمر بإعلانه أن الجناح الفرنسي أنتوني مارسيال أصبح لائقًا وجاهزًا للمشاركة ضد البلوز، غير أنه أثار القلق بشأن مشاركة الدبابة البلجيكية روميلو لوكاكو.

وأشار الرجل الخاص إلى أنه وفريقه الطبي سوف يتخذون قرارهم النهائي بشأن إشراك هداف الفريق، لوكاكو، ضد فريق غرب لندن غدًا، وصرح قائلًا “مارسيال لائق، وعلينا أن ننتظر حتى اللحظة الأخيرة بشأن لوكاكو”.

وأضاف “لا أريد أن أكذب عليكم وأقول أنه لن يلعب، وبعد ذلك يلعب، لذا، بالنسبة للوكاكو، علينا الانتظار”.

ويرى مدرب ريال مدريد، تشيلسي، إنتر ميلان وبورتو الأسبق أن نتيجة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لن تكون المقياس للحكم على موسم اليونايتد، فقال “الناس يمكنهم فعل ما يريدونه. نفس الشيء ينطبق عليك. يمكنك أن تحلل بالطريقة التي تريد التحليل بها، وأنا يمكنني أن أحلل بالطريقة التي أريدها، لذا فالجميع حر في اختيار الطريق الذي يسلكه”.

وتابع “عندما أحلل العمل الذي قمت به والمجهود الذي وضعته وكل شيء فعلناه في النادي –وهذا يضم الأشخاص الأكثر أهمية في النادي وهم اللاعبون- لن أقوم بتقييمهم بسبب مباراة واحدة مهمة للغاية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

قرار صادم من نجم ليفربول قد يؤثر على المدرب القادم

اتفاق ينهي رحلة موديست مع الأهلي

تين هاج يثير الشكوك حول مشاركة برونو فيرنانديز بمواجهة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

تشكيلة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري

زانيتي يكشف حقيقة اهتمام الإنتر بنجم بولونيا

القادسية السعودي ينافس بايرن ميونخ على ضم فان دايك

الأكثر قراءة