الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار الدوري الإنجليزي اليوم الجمعة 18\5\2018

00:55 19/05/2018

انتهى الموسم الكروي في الدوري الإنجليزي الذي توج مانشستر سيتي بلقبه بعد تفوقه بشكل ساحق على جميع منافسيه، بينما تأهل مع السيتيزنز إلى بطولة دوري أبطال أوروبا كل من مانشستر يونايتد، ليفربول وتوتنهام.

وهبط إلى الدرجة الأولى أندية وست بورميتش، ستوك سيتي وسوانزي سيتي، أما لقب الهداف فذهب للنجم المصري محمد صلاح برصيد 32 هدف، في حين كان كيفين دي بروين أفضل صانع ألعاب بـ16 تمريرة حاسمة.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 ملخص لآخر الأخبار المتعلقة بأندية الدوري الإنجليزي الممتاز لليوم الجمعة الموافق 18 مايو:-


مانشستر سيتي يفجر مفاجأة بالتعاقد مع هازارد

دخل النجم البلجيكي إدين هازارد النفق المظلم بعد فشل فريقه تشيلسي الإنجليزي في ضمان مركز مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم باحتلاله المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز والمؤهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي.

اقرأ الخبر كاملاً


مورينيو يشرح فلسفته الغريبة في تحديد مفهوم المتعة

أكد جوزيه مورينيو، مدرب نادي مانشستر يونايتد، أن مفهوم المتعة في كرة القدم، لا يعني بالضرورة الفوز بالكثير من الأهداف، مشيراً إلى أن جميع خلافاته ومشحاناته مع أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، أصبح في طي النسيان.. جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي الخاص بالمباراة النهائية، التي ستجمع بين الشياطين الحمر والبلوز، في كأس الاتحاد الإنجليزي.

اقرأ الخبر كاملاً


أسوأ مباراة قدمها محمد صلاح مع ليفربول موسم 2017\2018

دوّن المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ الكرة الإنجليزية، وذلك بعد أن قدم موسماً استثنائياً رفقة الفريق الأحمر، حيث حصد العديد من الجوائز الفردية، أبرزها جائزة الحذاء الذهبي لهداف الدوري المحلي وجائزة أفضل لاعب في الموسم، كما حطم الكثير من الأرقام القياسية التي ظلت عصية وصامدة في وجه نجوم البريمرليج خلال الأعوام السابقة.

اقرأ الخبر كاملاً


مورينيو يكشف عن حالة المصابين قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

كشف جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي لفريق نادي مانشستر يونايتد عن حالة المصابين قبل موقعة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد تشيلسي غدًا –السبت- على ملعب ويمبلي.

إقرأ الخبر كاملاً


آرسين فينجر يختار خليفته في آرسنال

اختار الفرنسي آرسين فينجر المدرب الإسباني الشاب ميكيل أرتيتا ليكون مدرب آرسنال الإنجليزي القادم خلفًا للمخضرم فينجر، مشيرًا في نفس الوقت أنه لا يرغب في الضغط على الإدارة بخصوص مسألة اختيار المدرب الجديد للجانرز.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


مانشستر سيتي يحسم أولى صفقاته الصيفية

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة مانشستر سيتي توصلت لاتفاق شبه نهائي مع مسؤولي نابولي الإيطالي حول التعاقد مع لاعب خط الوسط جورجينيو، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


توقف مفاوضات تشيلسي مع لويس إنريكي بسبب غطرسته

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن فريق تشيلسي الإنجليزي قد استغنى عن فكرة التعاقد مع لويس إنريكي مدرب برشلونة السابق بسبب غطرسته.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


رسمياً …جوارديولا يمدد عقده مع مانشستر سيتي لثلاثة أعوام قادمة

 أعلن نادي مانشستر سيتي الانجليزي رسمياً تمديد تعاقده مع المدرب الكتالوني بيب جوارديولا  لمدة ثلاثة مواسم قادمة  حتى العام 2021 حيث قال النادي في بيان رسمي تلقت سبورت 360 نسخة منه : “ يسر نادي مانشستر سيتي لكرة القدم الإعلان عن توقيع بيب جوارديولا عقد جديد مع الفريق لمدة ثلاث سنوات 

إقرأ الخبر كاملاً


 

آرسنال وليفربول مهتمان بالتعاقد مع يان أوبلاك 

اعترف يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد بأن مستقبله مع الفريق ليس مضموناً في ظل العروض المغرية التي انهالت عليه في الفترة الماضية.

إقرأ الخبر كاملاً


 

أجويرو : ميسي أفضل لاعب في العالم وسيبقى في برشلونة

تحدث الأرجنتيني سيرجيو كون أجويرو مهاجم مانشستر سيتي عن مستقبله مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز الفترة القادمة وعن استعداده لخوض نهائيات كأس العالم مع منتخب التانجو الأرجنتيني.

إقرأ الخبر كاملاً


صلاح وماني وفيرمينو ..  شاهد جميع أهداف ثلاثي ليفربول المرعب

نعم وبالتأكيد، ما يفعله ليفربول هذا الموسم هو شئ من عالم أخر، خصوصاً على الجانب الهجومي للفريق بقيادة المصري محمد صلاح، البرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي ساديو ماني.

إقرأ الخبر كاملاً


مورينيو وجابي.. السخرية من الدوري الأوروبي ثم الفوز به!

فاز رافا بينيتيز بلقب الدوري الأوروبي مع تشيلسي في عام 2013، وعندما عاد جوزيه مورينيو إلى تدريب البلوز في ذلك العام، سخر من إنجاز المدرب الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة