الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 13\5\2018

فريق سبورت 360

23:03 13/05/2018

نجح فريق مانشستر سيتي في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي لموسم 2017/2018، ولكن بالرغم من انتهاء المنافسة على البريميرليج، إلا أنه الصراع يشتعل حاليًا في القمة على التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

واليوم سينتهي فعاليات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وأمام ليفربول وتشيلسي فرصة أخيرة لحجز المقعد الأخير المؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

يقدم لكم موقع سبورت 360 عربية، في هذا التقرير المحدث ، آخر الأخبار المتعلقة بالدوري الإنجليزي اليوم الأحد الـ 13 من شهر مايو الجاري :


مورينيو يوضح حالة مصابي مانشستر يونايتد قبل مباراة تشيلسي

تحدث المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على حالة مصابي فريقه مانشستر يونايتد الثنائي الفرنسي أنتوني مارسيال والبلجيكي روميلو لوكاكو عقب الفوز على واتفورد بهدفٍ دون مقابل ضمن الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي ، وقبل أسبوع على لقاء تشيلسي ضمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

اقرأ الخبر كاملاً


جوارديولا: كسر الأرقام القياسية لم يأتي بشكلٍ عفوي

عبر المدرب الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي عن سعادته الكبيرة بعد تحطيم عدد من الأرقام القياسية في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي وأبرزها الوصول إلى مئة نقطة في موسم واحد.

اقرأ الخبر كاملاً


أسطورة ليفربول يسلم محمد صلاح جائزة حذاء إنجلترا الذهبي.. فيديو

تولى كيلي دالجليش، أسطورة نادي ليفربول، مهمة تكريم المصري محمد صلاح على أرضية ملعب الأنفيلد، وذلك بعد أن حصد “أبو مكة” لقب أفضل لاعب هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، في أعقاب مباراة فريقه أمام برايتون.

اقرأ الخبر كاملاً


محمد صلاح ملك الدوري الإنجليزي .. أرقام قياسية تؤكد ذلك

دوّن المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وذلك بعد أن حطم العديد من الأرقام القياسية خلال الموسم الجاري، مستغلاً انطلاقته الرائعة مع أحمر الميرسيسايد، لينثر سحره في كل صقع من أصقاع الملاعب الإنجليزية، وينصب نفسه ملكاً للبريمرليج.

اقرأ الخبر كاملاً


إنجازات قياسية حققها مانشستر سيتي وجوارديولا في موسمهما التاريخي

انتهى الموسم التاريخي بالنسبة لمانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز والذي توج به في الموسم الثاني لمدربه الإسباني بيب جوارديولا.

اقرأ الخبر كاملاً


فينجر يعلن مواصلة مشواره التدريبي بعد آرسنال

أعلن المدرب الفرنسي أرسين فينجر استمراره في عالم كرة القدم كمدرب رغم إعلان رحيله عن آرسنال في نهاية الموسم الحالي – المنتهي بشكلٍ رسمي -.

اقرأ الخبر كاملاً


جوارديولا يكسر شوكة الدوري الإنجليزي

تمكن بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني لفريق نادي مانشستر سيتي في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد تحقيق مجموعة من الأرقام القياسية.

إقرأ الخبر كاملًا


محمد صلاح عن كلوب : نحن أصدقاء قبل أي شيء

أشاد النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي بمدربه الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز، مشيرًا إلى أنهما أصدقاء قبل أن يكون مدربه في الليفر.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


يوفنتوس يرغب في استعادة ألفارو موراتا الصيف المقبل

كشفت شبكة سكاي سبورتس أن نادي يوفنتوس الإيطالي يرغب في التوقيع مع ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


مانشستر يونايتد ينافس ريال مدريد بشراسة على ضم نيمار

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ينافس ريال مدريد الإسباني بشراسة على صفقة التوقيع مع نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


إيسكو يجب أن يلعب أساسيًا في نهائي دوري الأبطال

أغدقت صحيفة ماركا الإسبانية الثناء على فرانشيسكو إيسكو نجم خط وسط ريال مدريد بعد تألقه بصورة لافتة للنظر في مباراة سليتا فيجو الليلة في الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


فانتازي (38): مسك الختام وتوقعات مفتوحة في الجولة الأخيرة!

ينتهي الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنتهي معه متعة وإثارة وشغف لعبة الفانتازي التي استمرت على مدار الموسم في ظل حدوث الكثير من المفاجأت نظراً للمواسم الماضية، حيث لم يحقق الكثيرون ما كانوا يطمحون مثل كل موسم.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة