الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار الدوري الإنجليزي اليوم الأربعاء 9\5\2018

فريق سبورت 360

14:47 09/05/2018

نجح فريق مانشستر سيتي في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي لموسم 2017/2018، ولكن بالرغم من انتهاء المنافسة على البريميرليج، إلا أنه الصراع يشتعل حاليًا في القمة والقاع على التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وتجنب الهبوط للدرجة الأولى.

يقدم لكم موقع سبورت 360 عربية، في هذا التقرير المحدث ، آخر الأخبار المتعلقة بالدوري الإنجليزي اليوم الأربعاء التاسع من شهر مايو الجاري :


واين روني يقترب من مغادرة إيفرتون ويحدد وجهته القادمة

قالت الصحف البريطانية اليوم الأربعاء أن المهاجم الإنجليزي واين روني أصبح قريباً من مغادرة فريقه الحالي إيفرتون والانتقال إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم من بوابة فريق دي سي يونايتد.

إقرأ الخبر كاملاً


محمد صلاح يقترب من ريال مدريد ونبيل فقير سيعوضه في ليفربول

أكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن ريال مدريد يقترب بشدة من التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


جوارديولا : تجديد عقدي؟ مازال متبقي عامًا بأكمله

صرح الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بأنه هادئ ولا يستعجل مسألة تجديد عقده مع السكاي بلوز.

إقرأ الخبر من هنا


ريال مدريد لن يخاطر بكارفاخال أمام ليفربول

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لن يخاطر بوضع ظهير الأيمن المصاب داني كارفاخال أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 من مايو الجاري والذي سيقام في مدينة كييف الأوكرانيه.

إقرأ الخبر من هنا


محمد صلاح والفرصة الأخيرة لتحطيم تاريخ الدوري الإنجليزي

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة برايتون يوم الأحد القادم في الجولة الأخيرة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، في موسم عظيم للفرعون المصري.

إقرأ الخبر من هنا


رسمياً .. ليفربول يعلن غياب مدافعه أمام ريال مدريد وكأس العالم 2018

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسمياً، عن غياب مدافعه الشاب الإنجليزي جو جوميز عن ما تبقى من مباريات هذا الموسم وخصوصاً لقاء ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا وغيابه أيضاً عن نهائيات كأس العالم 2018 مع منتخب الأسود الثلاثة إنجلترا.

إقرأ الخبر من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

الأكثر قراءة