الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. هازارد أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

علي خليفة

14:06 27/04/2015

توج اللاعب البلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب فريق تشلسي بجائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2014-2015.

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين مساء الأحد أيضاً عن حصول اللاعب الإنجليزي هاري كين نجم فريق توتنهام على جائزة أفضل لاعب شاب في الموسم ذاته.

إقرأ أيضاً:

لاتسيو وجهة محتملة لخيسي رودريجيز

تقييم لاعبي ريال مدريد بعد الفوز على سيلتا فيجو

وحصل هازارد على الجائزة بعدما تفوق على كل من زميله الإسباني دييجو كوستا، والإسباني الأخر ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، والتشيلي ألكسيس سانشيز مهاجم ارسنال.

ومن الجهة الثانية تفوق كين على كل من هازارد وتيبو كورتوا صانع ألعاب وحارس مرمى تشلسي، وفيليب كوتينيو ورحيم ستيرلينج لاعبا ليفربول، وديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد.

وسجل هازارد 13 هدفاً في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي، وفي الوقت ذاته صنع العديد من الفرصة التهديفية لزملائه، وساهم بشكلٍ كبير في تصدر تشلسي البطولة حتى الآن والاقتراب من اللقب.

ومن جهة أخرى توج كين بجائزة أفضل لاعب شاب بعدما سجل 20 هدفاً حتى الآن، خلف هداف البطولة سيرجيو أجويرو الذي سجل 21 هدفاً، ومتفوقاً على دييجو كوستا الثالث صاحب 19 هدفاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الأهلي في الدوري السعودي

الأكثر قراءة