الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هودسون يحقق المستحيل مع كريستال بالاس هذا الموسم

18:16 05/05/2018

نجح فريق كريستال بالاس في ضمان البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم بعد الانتصار على حساب ستوك سيتي في الجولة رقم 37 من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز.

وربما لا يذكر البعض كيف كانت بداية كريستال بالاس لهذا الموسم، ولكن روي هودسون تولى مسؤولية تدريب فريق مهلهل لم يسجل هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز وتلقى 5 هزائم متتالية في الجولات الخمس الأولى على يد فرانك دي بور المدرب الذي بدأ الموسم مع النسور.

وبالرغم من خسارة مبارتين بعد توليه لتدريب كريستال بالاس، إلا أن فوز على تشيلسي في الجولة الثامنة قلب موسم النسور، ليضمن البقاء في الدوري قبل أندية مثل سوانزي سيتي، وست هام، هادرسفيلد تاون وساوثامبتون الذين يعانون في الوقت الحالي.

ويعد هودسون هو أول مدرب يستطيع البقاء بفريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد خسارة الفريق لأول 7 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى صعيد آخر فقد ضمن فريق ستوك سيتي الهبوط للتشامبيون تشيب بعد الخسارة على يد كريستال بالاس هذا اليوم.

الكلاسيكو الأخير للأسطورة إنييستا .. فيديو وداعي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

النصر ينتظر نتائج أشعة غريب

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

تعليق حماسي لهالاند بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الزمالك يبلغ نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد سحق دريمز الغاني.. فيديو

الأكثر قراءة