الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار الدوري الإنجليزي اليوم الخميس 3\5\2018

فريق سبورت 360

13:00 03/05/2018

نجح فريق ليفربول الإنجليزي في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تخطيه عقبة روما الإيطالي في نصف نهائي البطولة، وتفوق عليه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (7/6).

وسيلتقي ليفربول بفريق ريال مدريد الإسباني في نهائي البطولة يوم السادس والعشرين من شهر مايو الحالي على ملعب “كييف” الدولي.

يقدم لكم موقع سبورت 360 عربية، في هذا التقرير المحدث ، آخر الأخبار المتعلقة بالدوري الإنجليزي اليوم الخميس الثالث من شهر مايو الجاري :


ألبيرتو مورينو : محمد صلاح كان خائفًا من الإصابة

أشاد الإسباني ألبيرتو مورينو ظهير أيسر فريق ليفربول الإنجليزي بمستويات المصري محمد صلاح مع الريدز، كاشفًا عن سبب ظهور اللاعب بمستوى ضعيف أمام روما الإيطالي.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


مونشي يهاجم التحكيم ويطالب بفتح تحقيق عاجل

هاجم مونشي المدير الرياضي لنادي روما الإيطالي الحالي التحكيم في مباراة فريقه أمام ليفربول الإنجليزي بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مطالبًا بفتح تحقيق حول هذا الأمر.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


كلوب : ريال مدريد محظوظ .. ونحن أيضًا

أكد الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي بأن ريال مدريد الإسباني كان محظوظًا وتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أن نفس الشيء حدث مع الريدز أمام روما الإيطالي.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


صحيفة إسبانية : ريال مدريد يسعى للثأر من ليفربول في نهائي الأبطال

نجح فريق ليفربول الإنجليزي في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم بشق الأنفس، بعدما تخطى عقبة روما الإيطالي في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس الأربعاء.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


صحيفة مدريدية : فيرمينو هو بنزيما ليفربول

نجح فريق ليفربول الإنجليزي بشق الأنفس من التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد تفوقه على المنافس العنيد روما الإيطالي، ضمن منافسات دور نصف النهائي.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


ميلنر يسخر من هدفه الكوميدي في مرمى فريقه!

صعد نادي ليفربول الإنجليزي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك رغم خسارته بالأمس أمام فريق روما الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة العودة بنصف نهائي البطولة.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة