الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار الدوري الإنجليزي اليوم السبت 28/4/2018

17:33 28/04/2018

تنطلق اليوم السبت الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الذي حسم لقبه مانشستر سيتي مبكراً هذا الموسم، حيث ستلعب 7 مباريات اليوم أبرزها مواجهتي ليفربول وستوك سيتي، بالإضافة إلى سوانزي سيتي وتشيلسي.

وفي هذا التقرير يستعرض لكم موقع سبورت 360 ملخص لأخبار الدوري الإنجليزي اليوم السبت الموافق 28 أبريل:-


 

 

سيسك يسطر التاريخ بهدفه في سوانزي سيتي

نجح النجم الإسباني لتشيلسي الإنجليزي سيسك فابريجاس في افتتاح التسجيل لفريقه تشيلسي في اللقاء الذي يجمع بين البلوز وسوانزي سيتي في الجولة رقم 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مزيد من التفاصيل هنا


كلوب ليس سعيداً بالتعادل مع ستوك سيتي

لم يكن المدرب الألماني يورجن كلوب راضياً عن نتيجة التعادل السلبي التي انتهى بها لقاء ليفربول وستوك سيتي في الجولة رقم 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مزيد من التفاصيل هنا


ليفربول يواصل مسلسل التعادلات ويتعثر أمام ستوك سيتي

سقط ليفربول في فخ التعادل السلبي دون أهداف خلال المباراة التي خاضها بعد ظهر اليوم السبت أمام ستوك سيتي في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، والتي جرت على ملعب أنفيلد.

اقرأ التفاصيل


 

مقصلة متوقعة لتوتنهام في سوق الانتقالات الصيف المقبل!

يستعد نادي توتنهام الإنجليزي لخوض سوق انتقالات من العيار الثقيل تمهيداً لخوض المنافسات المحلية والأوروبية في الموسم المقبل، بعد الخروج بلا ألقاب لعدة مواسم متتالية .. مزيد من التفاصيل هنا


محمد صلاح يهدر فرصة في غاية السهولة أمام ستوك سيتي .. فيديو

أهدر النجم المصري المتألق محمد صلاح مهاجم ليفربول فرصة محققة للتسجيل خلال المبارة التي تجمعهما الآن ضد ستوك سيتي بالجولة 36 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ الخبر كاملاً


لويس إنريكي قريب جداً من خلافة فينجر في آرسنال

كشفت كبرى الصحف الإسبانية اليوم السبت أن لويس إنريكي مارتينيز هو المرشح الأوفر حظاً للحصول على منصب المدير الفني في نادي آرسنال بعد رحيل المدرب آرسين فينجر في نهاية الموسم.

إقرأ الخبر كاملاً


 

هل يتوج فينجر بلقب دوري الأبطال بعد رحيله عن آرسنال ؟

يتصدر آرسين فينجر حديث وسائل الإعلام في الأيام القليلة الماضية بعد إعلان رحيله عن آرسنال واضعاً حداً لمسيرته الطويلة الممتدة لنحو 22 عام، حيث تؤكد المصادر الصحفية على تلقيه عدة عروض ليبدأ مهمة تدريبية جديدة.

إقرأ الخبر كاملاً


 

مورينيو نادم على مشجاراته مع فينجر

أعرب جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد عن ندمه الشديد من دخوله في مشاحنات ومشاجرات مع آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال الذي أعلن رحيله عن صفوف الفريق بنهاية الموسم بعد مسيرة طويلة امتدت لـ22 عام.

إقرأ الخبر كاملاً


آرسين فينجر سيرفض عرض باريس سان جيرمان

أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن مدرب آرسنال آرسين فينجر الذي أعلن رحيله عن النادي نهاية الموسم الجاري سيرض عرض باريس سان جيرمان الذي عرض عليه شغل منصب المدير العام للنادي.

إقرأ الخبر كاملاً


كلوب يُناشد جماهير ليفربول قبل مواجهة روما

طالب يورجن كلوب ، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي ، جمهور النادي الأحمر بأن يحسن التصرف عندما يسافر إلى العاصمة الإيطالية الأسبوع المقبل ، من أجل مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال ضد روما .

إقرأ الخبر كاملاً


فينجر يتلقى عرضا سيجعله المدرب الأعلى أجرا في العالم

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن العروض تتهاطل على طاولة فينجر بعد إعلان رحيله عن آرسنال نهاية الموسم الجاري، وأكبرها يأتي من الصين، من شأنه أن يجعله المدرب الأعلى أجرا في العالم.

إقرأ الخبر كاملاً 


صحيفة إنجليزية تنتقد “تصرفات” رمضان صبحي!

رصدت صحيفة “جارديان” الإنجليزية الشهيرة بعض اللقطات على مدار موسم البريمييرليج الذي شارف على الانتهاء، من بينها بعض التصرفات التي وصفتها بـ “السخيفة” من لاعبي أندية الدوري الإنجليزي.

إقرأ الخبر كاملاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

خيار جديد لستيفانو بيولي مدرب ميلان داخل الدوري الإيطالي

أول تصرف من جاياردو بعد خسارة الاتحاد أمام أبها

نجم الدوري الإسباني السابق ضمن خيارات برشلونة لخط الوسط

الأكثر قراءة