الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار الدوري الإنجليزي اليوم الثلاثاء 24\4\2018

محمد عبد الرحمن

15:03 24/04/2018

نجح فريق مانشستر سيتي في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي بشكل رسمي قبل انتهاء البطولة بأربع جولات، ولكن الإثارة مازالت حاضرة في الصراع على التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

الحدث الأبرز حاليًا هو تتويج المصري المميز محمد صلاح نجم ليفربول بلقب أفضل لاعب هذا الموسم بالبريميرليج في الحفل السنوي الذي أقيم مساء اليوم الأحد، بالإضافة لمواجهة ليفربول الهامة أمام روما الإيطالي اليوم بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

يقدم لكم موقع سبورت 360 عربية، في هذا التقرير المحدث ، آخر الأخبار المتعلقة بالدوري الإنجليزي لليوم الثلاثاء 24 أبريل من الشهر الجاري :


كيف تحول صلاح من لاعب مميز في روما لنجم ليفربول الأول؟

لا صوت يعلو حاليًا على صوت المباراة المرتقبة التي ستجمع بين روما الإيطالي، وليفربول الإنجليزي، ضمن نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيستضيف ليفربول منافسه روما على ملعب “الأنفيلد” معقل الريدز، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، على أن تكون العودة في “الأوليمبكو” يوم الأربعاء الموافق الثاني من شهر مايو المقبل.

محمد صلاح نجم ليفربول الحالي المتألق هذا الموسم، والحائز أيضًا على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي يوم الأحد الماضي، أعطى أهمية كبيرة لهذا اللقاء الصعب بين الليفر وروما.

إقرأ التقرير كاملاً من هنا


دي فرانشيسكو يتحدى ليفربول : هدفنا التأهل لنهائي دوري الأبطال

أكد إيزيبيو دي فرانشيسكو مدرب فريق روما الإيطالي على قوة منافسه ليفربول الإنجليزي، مشيرًا في نفس الوقت بأن هدفه هو الفوز والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


ليفربول ضد روما .. المباراة الأهم في مسيرة القائد جوردان هيندرسون

لا عليك سوى الدخول إلى الانترنت والتصفح في صفحات السوشيال ميديا، لكى تتأكد أن مهمة قيادة جوردان هيندرسون لنادي كبير مثل ليفربول، هى مهمة صعبة للغاية ومستحيلة على البعض، بس كثرة الهجوم والانتقادات التي يتعرض لها اللاعب الإنجليزي.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


هيندرسون يفسد مخططات الريال بشأن التعاقد مع محمد صلاح

أكد جوردان هيندرسون قائد ولاعب خط وسط فريق ليفربول الإنجليزي على أهمية المصري المميز محمد صلاح مع الريدز، مشيرًا إلى أنه سيبقى في صفوف النادي لفترة ليست بالقصيرة.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


كلوب يحذر صلاح من خشونة الطليان: ليسوا أصدقائك الآن

حذر المدرب الألماني يورجن كلوب، مهاجمه محمد صلاح من الطريقة التي تلعب بها الأندية الإيطالية، مشيراً إلى أن النجم المصري سوف يستهدف بدنياً خلال اللقاء من لاعبي روما.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


أوليفير كان : كلوب ضد بايرن ميونخ نهائي الحلم

تحدث أسطورة حراسة المرمى الألمانية، أوليفير كان عن اللقاء المرتقب الذي سيجع فريقه السابق بايرن ميونخ في مواجهة أمام حامل اللقب في أخر نسختين ريال مدريد بالدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


هل يحتفل محمد صلاح إذا سجل في روما ؟

ماذا لو سجل محمد صلاح في قمة ليفربول وروما المقامة مساء الثلاثاء أو الإياب بعد أسبوع ضمن نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا ؟! ، هنا لا نتحدث عن الاحتفاء به بمواصلة التألق مع فريقه خلال الموسم الحالي ، بل عن ردة فعل اللاعب بعد تسجيله في شباك فريقه السابق.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الأهلي

دوناروما يحسم قراره بشأن البقاء في باريس سان جيرمان

الهلال يقلب الطاولة على الأهلي ويُحقق فوزًا مُثيرًا.. فيديو

شاهد.. ميتروفيتش يُسجل التعادل للهلال أمام الأهلي برأسية رائعة

إلغاء هدف للأهلي بعد مهارة محرز.. وبونو ينقذ مرمى الهلال “فيديو”

الأكثر قراءة