الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيفرتون يتخطى عقبة بيرنلي وساوثامبتون يسقط أمام ستوك سيتي

رامي جرادات

19:57 18/04/2015

تلقى ساوثمابتون هزيمة مدوية من مضيفه ستوك سيتي بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي أقيمت على ملعب "بريطانيا" في إطار الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح ساوثامبتون باب التسجيل في الدقيقة 22 عن طريق لاعب خط الوسط المتألق مورجان شنايدرلين، ثم عادل ستوك سيتي النتيجة عبر بيرام ضيوف في الدقيقة 47، قبيل أن يسجل أصحاب الأرض هدف التقدم في الدقيقة 84 عن طريق تشارلي آدم.

وتجمد رصيد نادي القديسين عند النقطة 56 وظل في المركز السابع في جدول التريب، في حين رفع ستوك سيتي رصيده إلى النقطة 46 وصعد إلى المركز التاسع.

إقرأ أيضاً:

– إيفرتون يريد ضم مدافع برشلونة الزجاجي

– ليفربول يتقدم بعرض جديد لضم بيتر تشيك

في المقابل نجح إيفرتون في تخطي عقبة مضيفه بيرنلي عبر الفوز بهدف نظيف خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب "جوديسون بارك".

وأهدر روس باركلي نجم إيفرتون ضربة جزاء في الدقيقة 11، قبيل أن يسجل كيفين ميراليس هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 29، في حين لعب بيرنلي بعشرة لاعبين طوال الشوط الثاني بسبب طرد آشلي بالانس.

ورفع إيفرتون رصيده بهذا الفوز غلى النقطة 41 وظل في المركز 12، في المقابل تجمد رصيد بيرنلي عند النقطة 26 وظل في المركز 19.

وانتهت بقيمة المواجهات التي لعبت في نفس التوقيت بفوز وست بروميتش على مضيفه كريستال بالاس بهدفين دون رد، كذلك تمكن ليستر سيتي من تحقيق الانتصار أمام ضيفه سوانزي سيتي بهدف نظيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

كلوب يؤكد إمكانية غياب فان دايك عن مواجهة ليفربول وتوتنهام

الرئيس التنفيذي يلمح لمستقبل يايسله مع الأهلي

الأكثر قراءة