الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار الدوري الإنجليزي اليوم الخميس 19\4\2018

فريق سبورت 360

01:55 20/04/2018

نجح فريق مانشستر سيتي في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي بشكل رسمي قبل انتهاء البطولة بأربع جولات، ولكن الإثارة مازالت حاضرة في الصراع على التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية ، في هذا التقرير المحدث ، آخر الأخبار المتعلقة بالدوري الإنجليزي يوم الأربعاء الثامن عشر من شهر أبريل الجاري :


تشيلسي يتجاوز بيرنلي بصعوبة ويُنعش آماله الأوروبية

حقق تشيلسي فوزاً صعباً على حساب بيرنلي ، بنتيجة هدفين مقابل هدف ، في اللقاء الذي احتضنه ملعب تيرف مور ، ضمن فعاليات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي .

اقرأ الخبر كاملاً


أرسنال وتشيلسي وجهاً لوجه في ستوكهولم هذا الصيف

يلتقي آرسنال وتشيلسي الإنجليزيان في “دربي لندن” بمدينة ستوكهولم السويدية خلال الصيف المقبل في مباراة ودية استعدادا للموسم الجديد 2018-2019.

إقرأ الخبر من هنا


رسمياً .. الاتحاد الانجليزي يعاقب ماركوس الونسو بالإيقاف ثلاث مباريات

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الخميس أن مدافع تشيلسي ماركوس الونسو سيغيب عن مباراة فريقه في الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي أمام ساوثامبتون بعد أن إيقافه ثلاث مباريات بسبب سلوكه العنيف.

إقرأ الخبر من هنا


آرسين فينجر متمسك باستمرار ويلشير ولكن ..

أكد الفرنسي آرسين فينجر مدرب آرسنال الإنجليزي بأنه يرغب في استمرار لاعبه جاك ويلشير مع الفريق، مشيرًا إلى أن قرار اللاعب النهائي سيكون الفيصل في هذا الأمر، وسيكون قبل نهاية هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


كلوب : طلبت من اللاعبين التدريب عراة بسبب محمد صلاح

أشاد الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي بنجمه المصري محمد صلاح وأدائه طوال هذا الموسم، مشيرًا إلى أنه طلب من لاعبيه التدريب عراة قبل مباراة مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا لأن تركيز الجميع سينصب على صلاح فقط.

إقرأ الخبر من هنا


جوارديولا يحدد أهدافه في الموسم المقبل مع مانشستر سيتي

أكدت شبكة “سكاي سبورتس” في نسختها الإنجليزية أن الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي قد وضع أكثر من هدف لتحقيقه في الموسم المقبل مع السكاي بلوز، والإدارة ستنفذ جميع مطالبه لتحقيق ذلك.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


سخرية من كين بسبب هدف رونالدو!

يتعرض هاري كين لسخرية شديدة منذ تقدّم توتنهام هوتسبير باستئناف ليطالب باحتساب هدفه الثاني في مرمى ستوك سيتي لصالح مهاجمه، وكان الهدف قد احتُسب في البداية لصالح كريستيان إريكسن، ثم احتُسب لصالح كين بعد قبول الاستئناف.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


البريميرليج يُطلق جائزة جديدة لصناع اللعب

كشفت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن البريميرليج قد أطلق جائزة جديدة لأفضل صانع ألعاب في العام.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


صلاح يتفوق على رونالدو في لعبة فيفا 2018

تفوق النجم المصري محمد صلاح الذي يلعب في صفوف ليفربول على كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وأفضل لاعب في العالم العام الماضي، وذلك في الإصدار الأخير للعبة فيفا 2018.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


محمد صلاح يتطلع لكسر إنجاز أسطورة ليفربول

يسعى النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي إلى كسر الإنجاز التاريخي لأسطورة “الريدز” إيان راش وذلك بعدد الأهداف في جميع المسابقات خلال موسم واحد.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


ماذا حدث لأنتونيو كونتي في مؤتمر مباراة تشيلسي وبيرنلي ؟!

وقع المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي اليوم الأربعاء في موقف محرج خلال تواجده أمام الصحفيين وممثلي وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة تشيلسي وبيرنلي المقامة مساء الخميس ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم – البريمير ليج – .

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

تجدد إصابة طارق حامد وشكوك حول مشاركته في مباراة الأهلي

كم سيغيب الشناوي عن الأهلي بعد إصابته الجديدة؟

الجزائرية أنيسة مكسن تحصل على فرصة التتويج بالذهب في بطولة ون

برشلونة يفتح الباب لرحيل رافينيا

تفاصيل مران الأهلي الختامي استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

أردا جولر يكشف لماذا اختار ريال مدريد بدلًا من برشلونة

الأكثر قراءة