الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روني لم يكن سعيداً بعد استبداله أمام ليفربول!

17:44 07/04/2018

انتهى ديربي الميرسي سايد بين إيفرتون وليفربول بالتعادل السلبي في مباراة كانت مملة بالنسبة لأغلب عشاق الفريقين بصفة خاصة وكرة القدم بصفة عامة كذلك.

وشهد اللقاء استبدال اسطورة إنجلترا واين روني قبل مرور ساعة من زمن المباراة في لقطة مثيرة للجدل نظراً لاستياء النجم من خروجه من أرض الملعب.

واين روني كان قد خرج وحل إدريسا جاييه بدلاً منه لترصده عدسات الكاميرات أثناء قوله للفظ خارج وذلك بعد أن رفض مصافحة مدربه سام ألاردايس في لقطة خروجه من ملعب اللقاء قبل التوجه بغضب شديد لمقعده في دكة البدلاء.

لم يكن التغيير الأول لواين روني في المباريات الكبيرة فقد خرج أمام مانشستر سيتي كذلك وتقريباً في نفس التوقيت في اشارة إلى أن المدرب مجبر على اشراك اللاعب حالياً لقيمته التاريخية لا أكثر من ذلك.

وقد رحل الجولدن بوي عن صفوف مانشستر يونايتد في الصيف الماضي منتقلاً لنادي إيفرتون فريق الطفولة ليسجل له 10 أهداف بالتمام والكمال هذا الموسم بعد تحطيمه لعدد الأهداف القياسية في مانشستر يونايتد بتسجيل 253 هدف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة