الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

توتنهام يكسر عقدة ملعب تشيلسي في البريميرليج

محمد الشويمي

22:56 01/04/2018

نجح فريق نادي توتنهام في كسر عقدة ملعب تشليسي إثر التغلب على البلوز على ملعب ستامفورد بريدج اليوم في لقاء الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان المهاجم الإسباني القادم من ريال مدريد الإسباني الصيف الماضي، ألفارو موراتا قد تقدم بالهدف الأول لفائدة أصحاب الأرض في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، قبل أن يتمكن النجم الدنماركي والمطلوب في برشلونة الإسباني، كريستيان إريكسين من إدراك هدف التعديل لمصلحة السبيرس في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من أحداث الفترة الأولى.

وفي الشوط الثاني، أضاف ديلي آلي نجم الوسط الإنجليزي الهدف الثاني لفريق شمال لندن في الدقيقة 62، قبل أن يعود ويسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 66.

وبذلك، يكون فريق شمال لندن قد حقق أول انتصار له خارج الأرض في معقل تشيلسي، ستامفورد بريدج، منذ فبراير 1990.

يُذكر أن خسارة البلوز اليوم تبعدهم عن المركز الرابع المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث تجمد رصيدهم عند النقطة 56 في المركز الخامس، بفارق 8 نقاط عن توتنهام، صاحب المركز الرابع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

تشكيلة الهلال ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الهلال

مدافع النصر مطلوب في بلباو

قبل نهائي 2024.. أفراح وأحزان الزمالك في الكونفدرالية “فيديو”

برشلونة يحدد سعر بيع فرينكي دي يونج وبايرن ميونخ يبتعد

واقعة تحدث مع برونو فيرنانديز لأول مرة في مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة