الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب ستوك سيتي يطرد لاعب برشلونة السابق حتى نهاية الموسم

محمد عبد الرحمن

13:26 29/03/2018

أكدت شبكة “سكاي سبورتس” في نسختها الإنجليزية أن بول لامبرت مدرب فريق ستوك سيتي الحالي قد طرد لاعبه الهولندي إبراهيم أفيلاي من تدريبات الفريق نهائيًا حتى نهاية هذا الموسم.

ويواجه فريق ستوك سيتي خطر الهبوط للدرجة الأولى الإنجليزية “الشامبيونشيب”، حيث يتواجد “ستوك” في المركز قبل الأخير برصيد 27 نقطة.

وأمام فريق ستوك سيتي سبع مباريات فقط سيصارع فيهم على البقاء، حيث يرغب بول لامبرت في الفوز بجميع هذه اللقاءات، أو عدم الخسارة على أقل تقدير، لذلك طلب من الجميع الالتزام والظهور بأفضل طريقة ممكنة.

ولكن أشارت الشبكة أن سلوك وتصرفات إبراهيم أفيلاي لاعب برشلونة الإسباني السابق قد أغضبت بول لامبرت كثيرًا، مما جعله يطرد اللاعب الهولندي من التدريبات فورًا، ويتخذ قرارًا بتجميد اللاعب حتى نهاية هذا الموسم.

وأضافت الشبكة أن في الوقت الذي يحارب فيه فريق ستوك سيتي على البقاء في الدوري الإنجليزي، يظهر أفيلاي كأنه لا يبالي بذلك، مما يؤدي إلى تدمير الفريق بسبب هذا السلوك.

الجدير بالذكر أن إبراهيم أفيلاي صاحب الـ31 عام قد أنضم لفريق ستوك سيتي عام 2015، قادمًا من برشلونة، وشارك هذا الموسم فقط في 8 لقاءات، وأحرز هدفًا وحيدًا.

شاهد .. ماسكيرانو يهنئ راموس بمناسبة مولوده الجديد.. وبيكيه يمزح معه

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

مدرب المنتخب الأولمبي يكشف سبب عدم ضم الشناوي وشوبير من الأهلي

فينجر ينتقد رونالدو بقوة بسبب أسلوبه ومُحاربة الجميع.. فيديو

بيراميدز يُهدد بسحب لاعبيه من المنتخب الأولمبي بسبب الأهلي

كروس عن المباراة الأخيرة في مسيرته: لقد تحطم الحلم

ناجيلسمان يعترف بمحاولة حبس دموعه بعد خروج ألمانيا من يورو 2024

كيف ساهم ناتشو لاعب القادسية السعودي في تأهل إسبانيا لنصف نهائي يورو 2024؟

الأكثر قراءة