الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فان جال: مانشستر يونايتد يخيف السيتي

رامي جرادات

17:23 06/04/2015

أعرب لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد عن ثقته الكبيرة في قدرة فريقه على الفوز في الديربي أمام مانشستر سيتي في المواجهة التي ستجمعهما يوم الأحد المقبل في إطار الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرى فان جال أن مانشستر سيتي ينتابه شعور من القلق كونه سيواجه اليونايتد في ظل تحسن أداء الأخيرة في الأسابيع الماضية على غرار بطل البريميرليغ في الموسم الماضي الذي يعاني على صعيد النتائج مؤخراً.

وقال المدرب الهولندي في تصريحات لوسائل الإعلام “مانشستر سيتي يخشى مواجهتنا، وذلك بعد التحسن الكبير على أداء ومستوى الفريق في الفترة الأخيرة”.

إقرأ أيضاً:

– مانشستر يونايتد يجهز مبلغ كبير لضم ثلاثة لاعبين

– فان جال يزيد الشكوك بخصوص مسقبل دي خيا مع اليونايتد

وفشل فريق الشياطين الحمر في الفوز خلال آخر ثلاث مباريات حل فيها السيتيزينز ضيفاً على ملعب أولد ترافورد، وعلق فان جال على هذا الأمر قائلاً “أثق في قدرتنا على فك هذه العقدة التي استمرت لثلاث سنوات، اليونايتد يخيف السيتي بشكل كبير، وهم يراقبون عن كثب النقاط التي نفوز بها”.

وأنهى فان جال حديثه “في الحقيقة لا أعلم إن كان لاعبي مانشستر سيتي في مستواهم على الصعيد الفردي، نحن لم نخسر على ملعبنا منذ فترة طويلة، ولدينا ثقة كبيرة في تحقيق النقاط الثلاث”.

ويقدم مانشستر يونايتد عروض مميزة في الفترة الاخيرة، حيث حقق الفريق خمسة انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي وهذا مكنه من الصعود إلى المركز الثالث في جدول الترتيب بشكل مؤقت لحين النظر عما سيسفر عنه لقاء مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع أمام كريستال بالاس اليوم الإثنين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

رونالدو يستغل خطأ حارس الوحدة ويسجل هدف النصر الأول.. فيديو

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد اكتساح الجونة بثلاثية

الأهلي يضرب الجونة بثلاثية ويواصل انتصاراته.. فيديو

كورتوا يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد بعد مباراة قادش

الحلم تحقق.. علي معلول يرتدي شارة قيادة الأهلي والجمهور يحتفل: فيديو

مباشر مانشستر سيتي وولفرهامبتون: هالاند يوقع على سوبر هاتريك.. فيديو

الأكثر قراءة