الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاعبو ليفربول يستمتعون بما يقدمه صلاح مثل الجمهور !

محمد الشويمي

18:31 18/03/2018

اعترف جو جوميز مدافع فريق نادي ليفربول أن لاعبي الريدز يستمتعون بما يقدمه النجم الدولي المصري محمد صلاح على أرض الملعب بنفس القدر الذي يستمتع به الجمهور !.

ويقدم اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا مستويات راقية للغاية في أخر أخبار نادي ليفربول هذا الموسم، ويتصدر قائمة هدافي المسابقة بعد 31 جولة برصيد 28 هدفًا، وبفارق 4 أهداف كاملة عن أقرب ملاحقيه، هاري كين نجم توتنهام وهدافه الإنجليزي.

وكان نجم تشيلسي الإنجليزي وبازل السويسري الأسبق قد سجل سوبر هاتريك في شباك واتفورد في لقاء ملعب آنفيلد أمس، ليحقق مجموعة من الأرقام الممتازة في موسمه الأول فقط مع الليفر.

جو جوميز تحدث عن اللاعب الذي قاد منتخب الفراعنة لبلوغ نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا الصيف المقبل لأول مرة منذ 28 سنة قائلًا “الأهداف التي يسجلها لا تُقدر بثمن وهو لاعب جيد جدًا للعب معه”.

وأضاف “إنه لاعب خاص. هو لاعب خاص لتشاهده وأعتقد أننا على أرض الملعب نستمتع بما يقدمه بنفس القدر الذي يستمتع به الجمهور”.

فيديو مهم : وعد جون سينا للجمهور السعودي في رويال رامبل القادمة في السعودية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

قبل مواجهة الأهلي.. فريق درجة ثانية يُقصي الترجي من كأس تونس

نجم الزمالك يعلن جاهزيته للمشاركة في مباراة نهضة بركان بالكونفيدرالية

تاليسكا: الدوري السعودي ضمن أفضل 10 دوريات في العالم

نجم فرنسا السابق: إنريكي كان متعجرفًا وقلل من تقدير دورتموند

3 كوارث قد تواجه برشلونة قبل بداية الموسم

نهضة بركان يتسلح بملعبه المُرعب ضد الزمالك في نهائي الكونفدرالية.. فيديو

الأكثر قراءة