الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن سبب عدم مشاركة علي جبر مع وست بروميتش

21:37 16/03/2018

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن السر وراء استمرار غياب علي جبر مدافع الزمالك المعار إلى وست بروميتش، عن صفوف الفريق الإنجليزي، الذي انتقل إليه في يناير الماضي.

وأعير جبر إلى بروميتش في صفقة تقدر بـ 500 ألف يورو، مع بند يتيح أحقية الشراء للوست بروميتش، إذا ما أثبت اللاعب تألقه مع الفريق.

إلا أن جبر لم يظهر حتى الآن في أي مباراة رسمية مع فريقه، حيث ظل خارج حسابات المدرب ألان بارديو، فيما فسر موقع “HITC” الإنجليزي، سر الغياب المستمر للاعب عن صفوف بروميتش.

وأشار الموقع إلى أن المدرب بارديو ربما لا يريد أن يجازف بالدفع بلاعبين جدد في الوقت الحالي، خاصة أن فريقه يواجه مأزقا صعبا في الفترة الراهنة نتيجة لتذيله الترتيب برصيد 20 نقطة بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه على البقاء.

وأوضح الموقع أن فكرة المداورة بين اللاعبين لا تبدو منطقية الآن بالنسبة لآلان بارديو، خاصة أنه يريد الإبقاء على الانسجام بين لاعبيه بأي شكل.

وأضاف: “الاحتمال الوحيد للمشاركة بالنسبة لجبر، هو أن يثبت أنه يقدم مستويات مذهلة على غرار مواطنه أحمد حجازي، وبالتالي قد يحصل على فرصة”.

وشدد التقرير على أن بارديو مطالب بالدفع بعلي جبر قبل نهاية الموسم، للحكم على مستواه وما إذا كان سيحول الإعارة إلى بيع أم سيستغنى عن اللاعب.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

الأكثر قراءة