الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوفرين يحذر مانشستر يونايتد من خطة ليفربول في قمة الأولد ترافورد

12:15 09/03/2018

حذر مدافع فريق ليفربول ومنتخب البوسنة والهرسك ديان لوفرين من قدرة نظيره مانشستر يونايتد على الفوز خلال المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب “الأولد ترافورد” مساء السبت ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يتمكن أخر أخبار نادي ليفربول من الفوز على مانشستر يونايتد في الأولد ترافورد منذ عام 2014، بينما انتهت أخر أربع مواجهات بين الفريقين في كلا الملعبين بالتعادل.

ديان لوفرين قال قبل يوم واحد على المواجهة “مانشستر يونايتد قد لا يكون في أفضل حال له، لكنه يستطيع الفوز والنقاط الثلاث هي الأهم، في المرة الماضية دافع بقوة، لذلك علينا رؤية ما سيحدث”.

مضيفاً “المنافس يريد النقاط الثلاث، ونقطة واحدة ستكون جيدة بالنسبة له، لكننا لا نلعب من أجل النقطة، سندخل المباراة بشكلٍ هجومي مثل أي مباراة”.

ويمنح الفوز أي فريق مركز الوصافة خلف مانشستر سيتي، حيث يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثاني برصيد 62 نقطة، مقابل 60 نقطة للثالث ليفربول.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة