الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الإصابة تمنع لاعب مانشستر سيتي من المشاركة أمام آرسنال

أحمد تاضومانت

18:29 27/02/2018

تلقى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ضربة موجعة تتمثل في غياب نجمه البرازيلي فرناندينيو عن المباراة المقبلة للفريق السماوي ، وذلك بعد تعرضه للإصابة في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية ، يوم الأحد الماضي على أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن .

وأكد مانشستر سيتي غياب لاعب الوسط البرازيلي عن موقعة آرسنال ، يوم الخميس المقبل ، في المباراة التي ستقام ضمن فعاليات الجولة 28 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .

وكان فرناندينيو قد غادر مباراة النهائي مصاباً ودخل مكانه اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا ، وأشارت الكشوفات الطبية إلى أن اللاعب تعرض للإصابة في عضلة الفخذ الخلفية .

ونشر النادي الإنجليزي بياناً رسمياً عبر موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” ، يوضح فيه أن إصابة فرناندينيو لا تدعو للقلق ، غير أن مباراة آرسنال ستأتي بشكل مبكر جداً له ، وهو ما يعني غيابه عنها بشكل رسمي .

ومن المتوقع غياب فرناندينيو عن مواجهة تشيلسي أيضاً والتي ستجرى يوم الأحد المقبل ، ضمن مباريات الأسبوع الـ29 من بطولة البريمرليج .

ويعتبر فرناندينيو قطعة أساسية في خطط بيب جوارديولا حيث تُسند له جميع المهام الدفاعية في خط الوسط لتغطية تقدم الأظهرة ، وحماية ظهر الثنائي دافيد سيلفا وكيفن دي بروين .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة