الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مطالب دي خيا المادية لتجديد عقده مع مانشستر يونايتد

محمد الشويمي

15:45 25/02/2018

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن مطالب دافيد دي خيا، الحارس الإسباني الدولي المميز ضمن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل الموافقة على تجديد عقده مع الشياطين الحمر.

ويعمل نادي ملعب أولد ترافورد على تمديد عقد اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً، لمنع انتقاله إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، الذي ما زال يستهدف الحصول على خدمات نجم أتلتيكو مدريد الإسباني الأسبق.

ولعب دي خيا دوراً بارزاً في خروج فريقه بنتيجة التعادل السلبي من ملعب رامون سانشيز بيزخوان في مباراة إشبيلية الإسباني الأخيرة ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، من خلال تصدياته الثمانية الحاسمة.

ووفقاً لصحيفة ذا صن، فإن اللاعب يريد الحصول على راتب بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، أسوة بالنجوم أصحاب الرواتب الأعلى في الفريق مثل النجم التشيلياني أليكسيس سانشيز ونجم الوسط الفرنسي بول بوجبا للاستمرار ضمن صفوف أحمر مانشستر.

جدير بالذكر أن عقد اللاعب ينتهي في صيف 2019، ويخشى مسؤولو اليونايتد خسارة خدماته بالمجان.

يُذكر أن أيضاً أن بعض التقارير تحدثت عن نية فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي الإسباني القيام بثورة تعاقدية في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل عدم التتويج بلقبي لا ليجا وكأس ملك إسبانيا على الأقل هذا الموسم.

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

جاياردو يحدد موعد انتظام دوليين الاتحاد في التدريبات

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

الأكثر قراءة