الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليستر سيتي يواصل نزيف النقاط بتعادله أمام ستوك سيتي

أحمد رمضان

18:36 24/02/2018

سقط ليستر سيتي في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله خلال المباراة التي خاضها امام ستوك سيتي في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم التي جرت بعد ظهر اليوم السبت على ملعب كينج باور ستاديوم.

وافتتح شيردان شاكيري باب التسجيل لصالح ستوك سيتي في الدقيقة الثالثة والأربعين من زمن الشوط الأول ، فيما سجل ليستر سيتي هدف التعادل بواسطة جاك بوتلاند الذي سجل في مرمى فريقه عن طريق الخطأ في الدقيقة السبعين.

وحصل ليستر سيتي على نقطتين فقط من اثني عشرة نقطة ممكنة خلال المباريات الأربع الماضية في الدوري الإنجليزي ، حيث خسر في مناسبتين وتعادل في مباراتين، وتلقى ما مجموعه تسعة اهداف ولم يسجل سوى أربعة أهداف.

ورفع ليستر سيتي رصيده إلى النقطة السادسة والثلاثين في المركز السابق مؤقتاً في الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز ، في حين رفع ستوك سيتي رصيده عند النقطة السادسة والعشرين في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

ويعتبر التعادل الذي حققه فريق الثعالب هذا اليوم هو التاسع في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري ، مقابل فوزه في تسع مباريات وخسارته في عشر مناسبات ، فيما خسر ستوك سيتي في 14 مناسبة مقابل فوزه في ست مباريات فقط.

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

تحرك جديد من الأهلي لحسم مصير كريستو

أرسنال يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في بورنموث

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الكشف عن حكم لقاء الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد قادش

راكيتيتش يستمر في غيابه عن الشباب

الأكثر قراءة