الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شاكيري يقدم أفضل موسم له في الدوري الإنجليزي

17:26 24/02/2018

تمكن الجناح السويسري المميز شيرادان شاكيري من افتتاح التسجيل فريقه ستوك سيتي في المباراة التي يواجه فيها ليستر سيتي في بطولة الدوري الإنجيلزي الممتاز في جولته رقم 28.

السويسري تسلم تمريرة جو ألين ليسدد من خارج منطقة الجزاء بيمينه على يسار كاسبر شمايكل بشكل رائع معلناً تقدم البوترز في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول.

ويواصل شاكيري تألقه في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز إذ استطاع التسجيل الآن في 3 مباريات متتالية في ظل سعي البوترز لانهاء سلسلة الهزائم خارج الديار.

ورفع شيردان شاكيري رصيده التهديفي لـ7 أهداف بالتمام والكمال في بطولة الدوري الإنجليزي وهو أعلى معدل تسجيلي له في كل مشاركاته بالدوريات الكبرى.

ستوك سيتي يعاني حالياً في سلم الترتيب ومهدد بشكل كبير بالهبوط للتشامبيون تشيب ولذلك يعد فوز اليوم ضروري جداً على حساب ليستر إذ سيرفع رصيده لـ28 نقطة وسيقفز به 4 درجات في سلم الترتيب مؤقتاً ليحتل المركز الـ15.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة