الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رياض محرز يوضح أسباب غيابه عن تدريبات ليستر سيتي

أحمد تاضومانت

23:29 09/02/2018

خرج الجناح الجزائري رياض محرز عن صمته ، موضحاً أسباب غيابه عن تدريبات ليستر سيتي لأزيد من أسبوع ، بعد فشل انضمامه إلى مانشستر سيتي في سوق الانتقالات الشتوية المنقضي .

وقال رياض محرز في تصريحات صحفية نقلتها شبكة ” BBC ” البريطانية ” هنالك الكثير ممن ادعوا أنهم أصدقائي ، وتحدثوا عن أمور لا يعرفونها واختلقتوا بعض القصص الكاذبة دون الانتباه للحقيقة ، لذلك أؤكد تكذيب كل ما نشر عني مؤخرا ” .

وأضاف ” أنا جزء من ليستر سيتي الذي حقق إنجازات مثل الصعود للبريميرليج وتحقيق اللقب والتواجد بدوري أبطال أوروبا ، أحاول تقديم كل ما لدي للنادي ” .

وتابع ” الأهداف تظل نفسها وبالمستقبل سستمر في تقديم كل ما أملك للفريق .. وأكرر أن كل ما نشر عني غير صحيح ، فأنا لم أخرج أو حتى وكيلي بأي تصريحات عن مستقبلي ، وليستر كانوا على علم بكل ما أريده ” .

وكان ليستر سيتي قد أصدر بياناً رسمياً يؤكد فيه انتهاء أزمة لاعبه رياض محرز بشكل نهائي وتركيز اللاعب مع الفريق ، وجاء في البيان” رياض سيظل ركيزة مهمة في خطط كلود بويل ويرغب رفقة زملائه في تحقيق المزيد من النجاحات مع ليستر ” .

ومن المتوقع أن تشهد قائمة ليستر سيتي تواجد رياض محرز ، في المواجهة التي ستجمع بين الثعالب ومانشستر سيتي يوم غد السب ، لحساب مباريات الجولة 27 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

**فيديو مهم : ميسي مهرب فالفيردي الدائم ..كيف ذلك ؟


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

تشيلسي يعبر عقبة توتنهام بنجاح في الدوري الإنجليزي

يوفنتوس يتصدر سباق التعاقد مع جرينوود

الأكثر قراءة