الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسميًا: ويست برومتش يعلن ضم علي جبر نجم الزمالك

محمد عبد الناصر

18:57 29/01/2018

أعلن نادي ويست برومتش الإنجليزي عن ضم النجم المصري علي جبر، مدافع نادي الزمالك صاحب ال29 عاماً على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع أحقية الشراء.

ولم يعلن النادي عن قيمة الصفقة إلا أن شبكة “سكاي سبورت” البريطانية أكدت أن قيمة عقد الشراء في حال رغب النادي الإنجليزي في شراءه هي 1.5 مليون باوند.

وسيرتدي جبر الرقم 16 مع فريقه الجديد، وسيكون شراكة دفاعية مصرية مع النجم الآخر للفريق الإنجليزي، أحمد حجازي وهو نفس الثنائي الذي سيخوض منافسات كأس العالم القادمة في روسيا 2018.

وقال المدير التنفيذي للنادي الإنجليزي في تصريحات للموقع الرسمي إن النادي كان يتابع علي جبر منذ بطولة أفريقيا السابقة في الجابون والذي قدم فيها أداء رائع مع حجازي حتى وصل المنتخب المصري إلى نهائي البطولة، وأنهم قرروا التعاقد معه بعد تقديم حجازي لأداء جيد منذ بداية الموسم الحالي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

وكيل أعمال نجم برشلونة يشعل الأجواء بتصريحٍ مثير

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

الأكثر قراءة