الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل انتهى وقت المداورة في حراسة مرمى ليفربول؟

يوسف منير

16:55 16/01/2018

يحوم غموض كبير حول مستقبل حراسة المرمى في ليفربول بعد إعلان المدرب يورجن كلوب أن مواطنه الألماني لوريس كاريوس هو الحارس الأول للفريق.

يعيش نادي ليفربول حالة من التطور تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لكن هذا التطور يصطدم بمشاكل كبيرة في حراسة مرمى الفريق الإنجليزي.

في الثالث عشر من سبتمبر الماضي خرج علينا المدرب يورجن كلوب مؤكدًا أن سيميون مينيوليه هو الحارس الأول لليفربول هذا الموسم.

الأمر يرجع لتصريحات كلوب قبل مباراة فريقه أمام إشبيلية بدوري أبطال أوروبا قائلًا: ” مينيوليه هو الرقم واحد في حراسة المرمى بالفريق، في نهاية الموسم سيكون لعب أكثر من 85% من نسبة عدد مباريات الفريق، بالنسبة لي هو الرقم واحد”.

أربعة أشهر كانت كافية لفقدان الثقة بالحارس البلجيكي سيمون مينيوليه الذي شارك في 21 مباراة من أصل 33 مباراة خاضها ليفربول هذا الموسم في جميع المسابقات.

و خرج يورجن كلوب قبل مباراة مانشستر سيتي الأحد الماضي ليؤكد أن لوريس كاريوس هو حارس مرمى الفريق الأول قائلًا: ” عادة أقول أن هذا القرار خاص بهذه المباراة فقط، و لكن إن أجاد كاريوس سيبقى في الشباك”.

و ظهر لوريس كاريوس في المباراة التي إنتهت بفوز مثير لليفربول على مانشستر سيتي بنتيجة 4-3 بأداء غير مقنع خصوصًا في الهدف الأول الذي سكن الزاوية القريبة للحارس الشاب الألماني.

و ظهر يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي بعد المبارة مؤكدًا أن لوريس كاريوس سيكون الحارس الأول لفريق ليفربول الأسبوع القادم أمام سوانسي سيتي.

و مع هذا القرار أنهى يورجن كلوب التكهنات حول مستقبل حراسة المرمى في ليفربول الفترة القادمة على الأقل حتى نهاية الموسم و توقف المداورة بين لوريس كاريوس و سيمون مينيوليه.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

أردا جولر يكشف سبب اختيار ريال مدريد

الأكثر قراءة