الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كونتي : آرسنال محظوظ بنتيجة التعادل

أحمد تاضومانت

03:17 11/01/2018

تحدث أنطونيو كونتي ، مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي ، عن المباراة التي جمعت بين البلوز وآرسنال ، والتي انتهت بنتيجة التعادل السبلي ، لحساب مباريات ذهاب الدور نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية .

وقال المدرب الإيطالي ” أعتقد كان من الأفضل أن نحقق الفوز، 1/0 ستكون نتيجة طيبة ، لكن الأمر الإيجابي أننا لم نستقبل أي أهداف ” .

وأضاف ” عندما تلعب في نصف النهائي بنظام الذهاب والاياب من المهم جداً أن لا تستقبل أهدافاً ” .

وواصل حديثه ” علينا أن نكون حاسمين وإلا فلن نسجل إذا واصلنا بهذا الشكل ، آرسنال محظوظين أن تنتهي بالتعادل ، هذا ثاني تعادل سلبي بعد مباراة نورويتش ، علينا أن نتحسن ” .

واستتلى موضحاً ” على الجميع أن يتطور في استغلال الفرص ، ليس موراتا بل أيضا كريستنسن ، اليوم أضاع فرصة سهلة وربما فرصة أخرى أيضاً ” .

وعلق كونتي على تقنية حكم الفيديو ، حيث قال ” أنت تحتاج لوقت كافي لكي تعتاد عليها ، في إيطاليا حدث نفس الأمر ويحتسبون دقائق كثيرة كوقت بديل ” .

يذكر أن نظام كأس الرابطة لا يعتمد على أفضلية الهدف خارج الملعب إلا في حال تمديد المباراة للأشواط الإضافية .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

الأكثر قراءة