الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوهرة ليفركوزن يحلم باللعب في إنجلترا.. والكبار يتراقبون

بلال محمد

12:52 09/01/2018

كشف النجم الجامايكي ليون بايلي لاعب نادي باير ليفركوزن الألماني، عن حلمه باللعب في الدوري الإنجليزي يوماً ما، وهو الشيء الذي يقدر على فعله بعد التطوير من نفسه.

ويقدم الدولي الجامايكي ليون بايلي البالغ من العمر 20 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي باير ليفركوزن الألماني في الموسم الجاري، لذلك لفت انتباه العديد من الأندية الإنجليزية، مثل تشيلسي، ليفربول، أرسنال، وقطبي مدينة مانشستر للتعاقد معه، خاصة وبعد تصريحاته التي أشار فيها إلى رغبة في الذهاب إلى البريميرليج.

وتحدث ليون بايلي في تصريحات مع صحيفة “بيلد” الألماني قائلاً: “بالطبع لدي حلم منذ الصغر، وهو اللعب في الدوري الإنجليزي يوماً ما، وإذا واصلت العمل جاد فأنني متأكد من أن ذلك سيحدث”.

وأضاف: “الانتقال إلى نادي بايرن ليفركوزن الألماني من جينك البلجيكي خطوة ممتازة، وبالتأكيد أنا سعيد هنا، ولدينا فرصة كبيرة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة