الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ساوثهامتون يستهدف ثنائي ليفربول وآرسنال بعد بيع فان ديك

13:27 29/12/2017

يبدأ نادي ساوثهامتون العمل لتعزيز صفوفه بعد جني 75 مليون جنيه إسترليني من صفقة بيع المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك إلى ليفربول في الأيام القليلة الماضية.

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” عن نية ساوثهامتون في تعزيز صفوفه بلاعبين جدد بطلب من المدرب ماوريسيو بيلجرينو، وعلى رأسهم ثنائي ليفربول وآرسنال.

الصحيفة البريطانية أضافت أن مهاجم ليفربول دانييل ستوريدج وجناح آرسنال ثيو والكوت ضمن قائمة المرشحين للانتقال إلى ساوثهامتون، لكن هنالك عائق قد يقف أمام الصفقة وهي الأجور المرتفعة.

ويتقاضى ستوريدج 150 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً ووالكوت 110 آلاف جنيه إسترليني، بجانب ذلك رفض المدرب الألماني  يورجن كلوب التفريط بمهاجمه الإنجليزي في الميركاتو الشتوي.

وهنالك أسماء أخرى مرشحة لتعزيز صفوف ساوثهامتون مثل مدافع سوانزي سيتي ألفي ماوسون الذي سيحل مكان فان ديك، لكن المشكلة أن وست هام يونايتد يطلب 25 مليون يورو، بجانب لاعب فولهام ريان سيسيجنون المطلوب من الستة الكبار في البريميرليج.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة