الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كريستال بالاس تحول جذرياً تحت قيادة روي هودسون

18:47 16/12/2017

استطاع المدرب الإنجليزي روي هودسون أن يغير شكل كريستال بالاس منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق اللندني في مهمة تم وصفها بالانتحارية لتفادي الهبوط.

النسور كانوا متذيلي الترتيب تحت قيادة فرانك دي بور دون أن يسجلوا هدفاً واحداً في الدوري الإنجليزي وبلا نقاط بطبيعة الحال، وشعر الكثيرون بالاحباط حتى جاء هودسون الذي لم تكن مهمته سهلة على الإطلاق.

الآن يحتل بالاس المركز رقم 14 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وبالنظر لباقي مواجهات الفرق الست الأقل منه في عدد النقاط فقد ينهي بالاس الجولة رقم 18 بعيداً عن ثلاثي المؤخرة مما يعني أن هودسون قد نجح في الجزء الأول من مهتمه بامتياز.

ليس ذلك وحسب فوفقاً لبعض الاحصائيات فإن كريستال بالاسس يعتبر من أفضل الأندية في النتائج في الدوري الإنجليزي بل من أول 10 فرق منذ استلام هودسون مهمة التدريب مما يعكس الصورة الإيجابية التي أظهر بها المدرب الإنجليزي فريقه اللندني الذي كان المرشح رقم 1 للهبوط هذا الموسم.

لمتابعة الكاتب على فيسبوك وتويتر:

@ahmedalmoataz

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

أولى تصريحات جوميز بعد وصول الزمالك لنهائي الكونفدرالية الإفريقية

الأكثر قراءة