الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روني يعادل لوكاكو .. إيفرتون كسب الأموال ولم يخسر شيء

01:20 14/12/2017

واصل واين روني مهاجم إيفرتون تألقه في الموسم الحالي بعد تسجيله هدف في شباك نيوكاسل يونايتد خلال المباراة التي تلعب الآن على ملعب “جيمس بارك” لحساب الجولة 17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورحل روني عن صفوف مانشستر يونايتد بصفقة مجانية وعاد إلى موطنه إيفرتون، في حين تعاقد اليونايتد مع روميلو لوكاكو مقابل 80 مليون.

ورفع روني رصيده إلى 9 أهداف في البريميرليج هذا الموسم، وهو نفس عدد أهداف لوكاكو الذي سجل هو الآخر في مباراة بورنموث التي تلعب الآن.

ويبدو أن إيفرتون لم يخسر شيء برحيل لوكاكو والتعاقد مع روني، بل كسب 80 مليون لأن الجولدن بوي حتى الآن يسد الثغرة التي تركها المهاجم البلجيكي بأفضل طريقة ممكنة.

وتمكن روني من تسجيل عدد الأهداف ذاته الذي سجله لوكاكو مع إيفرتون في نفس هذا التوقيت الموسم الماضي، وبالتالي يمكننا القول أن تأثير رحيل لوكاكو شبه معدوم بوجود الجولدن بوي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

كانتي يتصدر تشكيل الاتحاد المتوقع ضد أبها في الدوري السعودي

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد جيرونا في الدوري

نجم جديد يقترب من الانتقال إلى إنتر ميامي

ميتروفيتش ومالكوم يقودان تشكيل الهلال المتوقع ضد التعاون

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة