الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آرسنال يكتسح مانشستر يونايتد في الشوط الاول لكنه يخرج خاسراً !

22:46 02/12/2017

تفوق آرسنال بشكل كاسح على ضيفه مانشستر يونايتد خلال الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما الآن على ملعب الإمارات لحساب الجولة 15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورغم ذلك، خرج آرسنال خاسراً من الشوط الأول بهدفين نظيفين، حيث تمكن رجال المدرب جوزيه مورينيو من تسجيل هدفين في أول 11 دقيقة عن طريق فالنسيا وجيسي لينجارد.

وقدم آرسنال شوط ممتاز رغم تخلفه في النتيجة، حيث تفوق على مانشستر يونايتد في كل شيء وكان قريباً من تسجيل أكثر من هدف لولا سوء التوفيق الذي لازم المهاجمين.

وبلغت نسبة استحواذ آرسنال على الكرة 71%، مقابل 29% فقط لمانشستر يونايتد، كذلك وصلت نسبة التمريرات الصحيحة إلى 81% بالنسبة للجانرز، بينما بلغت نسبة اليونايتد 66%.

وأطلق رجال المدرب آرسين فينجر 15 تسديدة على المرمى من بينهم 7 تسديدات بين الخشبات الثلاث، وعلى الجهة المقابلة سدد مانشستر يونايتد 5 تسديدات فقط اثنتين منهم جاؤوا بين الخشبات الثلاث وتم تسجيل الهدفين منهم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة