الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشستر يونايتد يفعل في 11 دقيقة ما عجز عنه في 12 ساعة !

22:26 02/12/2017

تمكن مانشستر يونايتد من فك النحس الذي يلازمه ضد الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تقدمه بهدفين نظيفين على آرسنال في الدقائق الاولى من المباراة التي تجمعهما الآن على ملعب الإمارات.

وافتتح مانشستر يونايتد باب التسجيل سريعاً عن طريق فالنسيا بعد 3 دقائق فقط على صافرة البداية، ثم أضاف جيسي لينجارد الهدف الثاني بالدقيقة 11.

ونشرت شبكة أوبتا العالمية إحصائية غريبة لنادي الشياطين الحمر، حيث سجل مانشستر يونايتد اليوم هدفين في 11 دقيقة، وهو أكثر مما سجله في آخر 8 مباريات خاضها ضد 6 الكبار في الدوري الإنجليزي.

وكان الهدف الوحيد الذي أحرزه مانشستر يونايتد خارج معقله ضد الستة الكبار أمام توتنهام خلال المباراة التي انتصر بها السبيرز بهدفين مقابل هدف.

وخاض مانشستر يونايتد 6 مباريات خارج ملعبه ضد الكبار في الموسم الماضي ولم يسجل أي هدف، كذلك خاض هذا الموسم مباراتين وسجل هدف وحيد، قبيل أن يفك النحس اليوم ويسجل هدفين في 11 دقيقة فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

الأكثر قراءة