الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاعب يواجه خطر فقدان نظره بسبب زميله الحارس!

عمرو محيي الدين

15:52 01/12/2017

تعرض اللاعب أدم ياتس لاصطدام عنيف جدا أدى إلى إصابته بأضرار خطيرة في الرأس، أثناء مباراة الودية لفريقه بورت فالي ضد موركامب في إنجلترا.

تم نقل أدم إلى المستشفى ودخل فورا العناية المركزة، وهو يعاني من كسر في الأنف بالإضافة إلى أضرار في عظام الرأس وتورم شديد في العينين.

الغريب أن الإصابة لم تم تحدث على يد جماهير متعصبة أو لاعب من الفريق المنافس، بل كان بسبب الصدام مع زميله حارس المرمى سام هورنبي.

وفقا لتأكيد صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كان التقرير الطبي لحالة أدم أنه يعاني من كسور متعددة تحديدا في الرأس والفك والمعصم.

ولم يتوصل الأطباء لقرار نهائي بشأن فترة العلاج التي يحتاجها أدم للتعافي، وهل سيكون أضرار على قدرته في النظر بسبب الضرب الشديد الذي تعرض له؟.

يكمن سبب الإصابة هي أنه أثناء اللعب في مباراة ودية وأثناء محاولته لإبعاد إحدى الكرات الخطيرة، لم يلاحظ أن زميله حارس المرمى في طريقه للإمساك بها، فحدث صدام قوي بينهما نتج عنه تلك الإصابةا الخطيرة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

بوتشيتينو يوضح سر فوز تشيلسي العريض على وست هام

تطبيقات تكتيكية تعد الهلال لمواجهة الأهلي

رسمياً.. انتهاء موسم نجم الأهلي السعودي بسبب الإصابة

لودي يدعم الهلال ضد الأهلي

لؤي ناظر يتخذ خطوة رسمية تمهيداً للترشح لرئاسة الاتحاد

مباشر ليفربول وتوتنهام: صلاح يتقدم برأسية رائعة.. فيديو

الأكثر قراءة