الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لويس إنريكي يطمح للتدريب في الدوري الإنجليزي

01:12 18/11/2017

بدأ مدرب برشلونة السابق لويس إنريكي في دراسة العروض المقدمة له من أجل العودة إلى عالم التدريب ابتداءً من الموسم المقبل، بعد نهاية فترة إجازته التي يقضيها في أستراليا.

وحسب صحيفة “سبورت” فإن لويس إنريكي بدأ في استقبال العروض المقدمة من أجله شخصياً حيث أنه لا يرتبط بأي وكيل أعماله، هو الذي يرغب في أخذ وقتٍ كافٍ قبل تحديد وجهته القادمة بعد فترة مليئة بالانجازات مع برشلونة.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن لويس إنريكي يعطي الأولوية للجانب الرياضي في اختيار الوجهة القادمة، حيث أنه يرغب في قيادة مشروع طموح يضمن له شروط النجاح والاستقرار، إضافة إلى رغبته في العمل في مكان يناسب عائلته.

ودائماُ حسب صحيفة “سبورت” فإن لويس إنريكي يطمح للعمل في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، حيث أنه لن يتردد في قبول أي عرض يصل من تشيلسي، آرسنال أو مانشستر يونايتد على وجه الخصوص.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

الكشف عن نتائج قرعة دور الـ32 من بطولة كأس مصر

الأهلي يستهدف ضم لاعب الهلال السوداني

هدف برشلونة القديم يعرض نفسه على الفريق

تأكد غياب نجم الأهلي عن مباراة الجونة في الدوري

جاياردو يستعيد نجم الاتحاد قبل مواجهة أبها في الدوري

حسم مصير تاليسكا من الظهور ضد الهلال في نهائي كأس الملك

الأكثر قراءة