الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إسلام سليماني يقترب من الرحيل عن ليستر سيتي

23:51 02/11/2017

يقترب النجم الدولي الجزائري إسلام سليماني من الرحيل عن ليستر سيتي، حيث أن اللاعب حصل على عرضٍ جديد لتغيير الأجواء والبقاء ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحسب شبكة “ESPN” فإن إسلام سليماني يرغب في الرحيل عن ليستر سيتي بسبب عدم الحصول على فرصة كافية للعب حتى في ظل تغيير المدرب ووصول الفرنسي كلود بويل، حيث أن الدولي الجزائري حصل بالفعل على عرضه الأول للانتقال في يناير.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن كريستال بالاس يرغب في التعاقد مع إسلام سليماني خلال الميركاتو الشتوي المقبل على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بطلبٍ من المدرب روي هودسون الذي يرى في الجزائري حلاً لأزمة الفريق الهجومية.

ويرتبط إسلام سليماني (29 سنة) مع ليستر سيتي بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2021، هو الذي انتقل إلى النادي الإنجليزي في صيف 2016 قادماً من سبورتينج لشبونة مقابل 28 مليون جنيه استرليني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

الأكثر قراءة