الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سبب غريب يدفع أدريان سيلفا لارتداء الرقم 14 !

20:34 16/10/2017

تمكن الدولي البرتغالي أدريان سيلفا من الالتحاق بِـ تدريبات ليستر سيتي بعد شدٍ وجذب مع الفيفا، هو الذي لم يتم قبول تسجيله في لوائح الاتحاد الإنجليزي بعد نهاية سوق الانتقالات الصيفية بلحظات.

وبعد الاستئناف أمام الاتحاد الدولي لِكرة القدم “فيفا” جاء الرفض الرسمي لطلب ليستر سيتي بتسجيل أدريان سيلفا بعد 14 ثانية من انتهاء المهلة المحددة لإغلاق السوق الصيفية في إنجلترا.

وظهر أدريان سيلفا في تدريبات ليستر سيتي للمرة الأولى يوم الجمعة الماضي، حيث خلقت صوره على حسابات ليستر سيتي موجة من السخرية بسبب ارتداءه للقميص 14 ويبو أن اختيار الرقم كان للإشارة إلى الـ 14 ثانية التي حرمت اللاعب من نصف موسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المنتظر أن يرفع ليستر سيتي دعوى أمام محكمة التحكيم الرياضي خلال الأيام المقبلة من أجل الطعن في قرار الفيفا وتسجيل اللاعب قبل فتح سوق الانتقالات الشتوية، بعد التعاقد معه مقابل 22 مليون جنيه استرليني قادماً من سبورتينج لشبونة الصيف الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

النصر يخسر جهود النجعي أمام الخليج

إمام عاشور على رأس تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الإسماعيلي

توخيل ينتقد أداء لاعبه بشكل صريح عقب مباراة ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع ضد الخليج في كأس الملك

تشكيل باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند المتوقع في مباراة اليوم

موعد مباراة النصر السعودي ضد الخليج اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة