الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأرض تعاند أصحابها في الأسبوع الرابع بالبريميرليج

حسن دراز

20:55 09/09/2017

نتائج مفاجئة كثيرة حديث اليوم في البريميرليج بعد نهاية الجولة الدولية وعودة المتعة الإنجليزية في كرة القدم ولكن أتت الرياح بما لا تشتهي السفن لأصحاب الأرض في البريميرليج.

تشيلسي نجح في الفوز على ليستر سيتي في الكينج باور ستاديوم بهدفين مقابل هدف عن طريق الإسباني ألفارو موراتا والابن الضال نجولو كانتي بينما سجل جايمي فاردي هدف الذئاب من ركلة جزاء.

نادي لندني أخر هو توتنهام هوتسبر نجح في الفوز على إيفرتون بثلاثية ساحقة بفضل هدفين رائعين من هاري كين وهدف أخر من الدنماركي الموهوب كريستيان إيريكسين.

لم ننتهي في لندن فقد نجح أرسنال في الفوز على بورنموث بثلاثية نظيفة بفضل مهاجمي المدفعجية داني ويلباك الذي سجل هدفين برأسيتين في الشوط الأول والثاني بينما الهداف الفرنسي أليكساندر لاكازيت وضع بصمته بهدف صاروخي رائع.

 

واتفورد أبدع وأمتع ضد ساوثهامبتون ونجح في الفوز بهدفين من صواريخ لا تصد ولا ترد بفضل الفرنسي عبد الله دوكوري والمدافع الهولندي داريل يانامات.

فوز برايتون التاريخي

النقطة الأهم هى فوز الوافد الجديد على البريميرليج برايتون على ويست بروميتش ألبيون بنتيجة 3-1 وهو فوزه الاول في البريميرليج بأول مشاركة له بالبطولة، يعود الفضل للهداف الألماني باسكال جروس الذي سجل هدفين برأسيات مُحكمة.

لمتابعة أخبار البريميرليج عبر الفيسبوك

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة