الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول يملك أفضل نسبة فوز ضد الستة الكبار مع كلوب

محمد الشويمي

12:59 08/09/2017

يملك نادي ليفربول أفضل سجل من النتائج ضد كبار البريميرليج منذ تولي المدير الفني الألماني يورجن كلوب المسئولية الفنية للريدز.

وتشهد الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز صدام قوي بين ليفربول ومانشستر سيتي على ملعب الاتحاد.

تابع: الدوري الانجليزيمباريات الدوري الانجليزي – ترتيب الدوري الانجليزي

فريق ملعب آنفيلد فاز بنسبة 47% من مباريات الدوري وحصد 33 نقطة من المواجهات المباشرة ضد كل من: توتنهام، مانشستر سيتي، آرسنال ومانشستر يونايتد، حيث خسر مباراة واحدة ضد الشياطين الحمر في يناير من العام الماضي.

ويعد مانشستر سيتي وآرسنال المنافسين المفضلين بالنسبة للليفر ضمن الأندية الكبار، حيث حقق الريدز الفوز في 3 من 4 مباريات في الدوري ضد كل منهما.

ورغم المخاوف الدفاعية، إلا أن ليفربول استقبل 17 هدفاً في المواجهات المباشرة ضد الكبار في هذه الفترة، وهو عدد أقل من الأهداف التي تلقاها أي خصم كبير.

وفي المقابل، حقق السكاي بلوز سجلاً سيئاً من النتائج ضد الكبار الموسم الماضي، من خلال الفوز بمباراتين فقط من 10 مع خسارة 4 آخرين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة