الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشيلسي وتوتنهام لن ينحسبا من صفقة باركلي

18:04 17/08/2017

لازالت المنافسة الثنائية بين تشيلسي وتوتنهام قائمة على التعاقد مع متوسط ميدان إيفرتون الدولي الإنجليزي روس باركلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري على الرغم من إصابة اللاعب مؤخراً .

وحسب صحيفة “تيليجراف” فإن كل من تشيلسي وتوتنهام لم ينسحبا من مفاوضات التعاقد مع روس باركلي هذا الصيف على الرغم من إصابة اللاعب، حيث أن الناديان يرغبان في استغلال فرصة عدم تجديد عقد باركلي مع إيفرتون من أجل التعاقد معه بأقل من 25 مليون جنيه استرليني .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن توتنهام وتشيلسي يرغبان في مضاعفة الضغط على إيفرتون خلال الأيام المقبلة من أجل قبول أفضل عرض ممكن للتخلي عن باركلي قبل نهاية الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل إمكانية خسارة اللاعب مجاناً الصيف المقبل إذا تم الاحتفاظ به .

وسيتغيب روس باركلي (23 سنة) عن الملاعب لِـ 3 أشهر بعد إصابته في تدريبات إيفرتون يوم أمس الأربعاء بتمزق على مستوى عضلة الفخذ سيخضع على اثرها لِعملية جراحية مستعجلة .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

الأكثر قراءة