الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليستر سيتي يغلق الباب أمام رحيل رياض محرز

20:21 16/08/2017

تتعقد مهمة النجم الدولي الجزائري رياض محرز في الرحيل عن ليستر سيتي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، هو االذي كان قد رفع طلب انتقال إلى إدارة النادي الإنجليزي مع نهاية الموسم الماضي .

وحسب صحيفة “تيليجراف” فإن رياض محرز أصبح أقرب للبقاء مع ليستر سيتي من الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث أن النادي يرفض التفاوض حول طلباته المادية على الرغم من انسحاب روما من الصفقة بعد الفشل في التوصل إلى اتفاق .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن ليستر سيتي لن يناقش أي عرض يقل عن 50 مليون جنيه استرليني (55 مليون يورو) من أجل التعاقد مع رياض محرز، حيث أن النادي يفضل الحفاظ على اللاعب في حالة عدم التوصل بأي عرض بالرقم المطلوب .

ويرتبط رياض محرز (26 سنة) مع ليستر سيتي بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2020، هو الذي ساهم في تتويج نادي الثعالب بلقب تاريخي في الدوري الإنجليزي الممتاز (2015/16) كما تم اختياره كأفضل لاعب في انجلترا لسنة 2016 .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة