الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. وست هام يتعاقد مع خافيير هيرنانديز

21:26 20/07/2017

أعلن وست هام يونايتد عن توصله إلى اتفاق من أجل التعاقد مع الدولي المكسيكي خافيير هيرنانديز تشيشاريتو ، حيث سيكون انتداب النادي الثالث خلال الميركاتو الصيفي الجاري .

ونشر وست هام بياناً رسمياً عبر موقعه الالكتروني يعلن فيه التوصل إلى اتفاق مع باير ليفركوزن حول قيمة صفقة خافيير هيرنانديز تشيشاريتو ، الذي سيسافر إلى لندن خلال الساعات المقبلة من أجل اجتياز الفحوصات الطبية اللازمة والتوقيع على عقده .

ونقلاً عن تقارير صحفية بريطانية فإن قيمة انتقال تشيشاريتو إلى وست هام تصل إلى 13 مليون جنيه استرليني ، فيما سيحصل اللاعب على عقدٍ يتراوح بين 3 أو 4 سنوات وبراتب سنوي يصل إلى 7 ملايين جنيه استرليني سنوياً .

وكان خافيير هيرنانديز تشيشاريتو (29 سنة) قد انتقل إلى باير ليفركوزن في صيف 2015 قادماً من مانشستر يونايتد مقابل 10 ملايين جنيه استرليني، هو الذي خاض 4 مواسم في الدوري الإنجليزي الممتاز سجل خلالها 37 هدفاً .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة