الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قطبا مانشستر يتبرعان بمليون استرليني لضحايا التفجيرات

00:46 26/05/2017

وضع قطبا مانشستر يونايتد وسيتي المنافسة جانباً من من أجل عمل إنساني جديد ، حيث أن الناديان تبرعا بمبلغ مشترك لضحايا وعائلات ضحايا التفجيرات الإرهابية التي تعرضت لها المدينة خلال حفل موسيقي لمغنية البوب الأمريكية أريانا جراندي يوم الاثنين الماضي .

وتبرع كل من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بمليون جنيه استرليني مشتركة لفائدة ضحايا وذوي ضحايا أحداث مساء الاثنين الإرهابية ، حيث سيتم تحويل المبلغ إلى صندوق منظمة البرعات الاستعجالية “We Love Manchester” التي تتكفل بجمع المساهمات وتوزيعها على المتضررين .

وألغى مانشستر يونايتد احتفالاته بلقب الدوري الأوروبي بعد الفوز في النهائي على أياكس (2-0) ، كما أعلن تشيلسي عن إلغاء احتفالاته بلقب الدوري الإنجليزي والتي كانت مبرمجة يوم الاثنين وكذلك ألغى أرسنال تجمع مشجعيه في ملعب الامارات لمتابعة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عبر الشاشات العملاقة .

وخلف الهجوم التفجيري الذي ضرب قاعة “مانشستر أرينا” في وسط مدينة مانشستر 22 قتيلاً إضافة لأكثر من 56 مصاباً حتى الآن ، في حادثة صنفتها السلطات البريطانية على أنها هجوم إرهابي لايزال التحقيق فيه جارياً .

وتبنى تنظيم الدولة “داعش” هجوم تفجيرات مانشستر الذي ضرب الحفل الموسيقي المذكور يوم الاثينين الماضي حيث أكد التنظيم الإرهابي على أن أحد عناصره نفذه بواسطة عبوات ناسفة .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة